اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وقاية المواطنين امام ماكينات صرف المرتبات بمدن سمالوط وبنى مزار
انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب ..

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

قامت امانتا حزب مستقبل وطن بمركزى بنى مزار وسمالوط بمحافظة المنيا باشراف النائب عمرو غلاب امين الحزب بالمحافظة بتنفيذ  مبادرة لتنظيم الموظفين وتوعيتهم امام ماكينات الatm اثناء صرفهم للمرتبات لمنع تزاحمهم واختلاطهم مع توزيع منشورات لطرق الوقاية من الفيرس وكمامات وتطهير الماكينات بالكحول بعد كل عملية سحب  .

قال  المهندس محمد نشات العمدة امين مركز سمالوط ان مجموعات كبيرة من الشباب والفتيات اعضاء امانات الحزب المتطوعين قاموا بالتواجد بجوار ماكينات الصرف الالي وقاموا بتطهيرها وتعقيمها ثم وضعوا المقاعد للمواطنين  امام البنوك فى مكان مفتوح مع ترتيب استخدامهم للما كينات وعدم تزاحمهم .

اكد النائب عمرو غلاب ان ذلك يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق