• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وفيق نصير يحذر: التوقعات سوف تكون وخيمة لو زادت درجة حرارة الأرض عن درجتين
شن الدكتور وفيق نصير عضو البرلمان العالمي للبيئة، حملة نقد لاذع ضد تخاذل دول العالم في التعامل مع ظاهرة التغيرات المناخية والتي تزداد يوما بعد يوم، مؤكدا أن مؤتمر مدريد للمناخ لن يخرج بقرارات دولية مهمه لمواجهة المشكلة ولكنه تحضير لإتفاقيه ٢٠٢٠.

إقرأ أيضاً

أول رد فعل من رئيس الجبلاية بعد تهديدات مرتضى منصور

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

شاهد بالصور : مسجد الراحل هيثم احمد زكى

الخطيب يهدداحمد فتحى ورامى ربيعة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


وأضاف نصير، عبر شاشة "أكسترا نيوز"، أنه :"لو هنفضل وراء الصراعات السياسية وكل دولة تتصرف في الموضوع بمعزل عن باقي دول العالم فستحدث مشكلة كبيرة"، لافتا إلى أن التوقعات سوف تكون وخيمة بعد ارتفاع درجة حرارة الأرض درجتين.

 


وطالب عضو البرلمان العالمي للبيئة، دول العالم الاتحاد واتخاذ مواقف جادة وجوهرية لمواجهة خطر التغيرات المناخية، مؤكدا أنه حاليا في البرلمان العالمي للبيئة نعمل على اتفاقية في 2020 والمفترض أن يوافق عليها العالم كله.

 


وفي السياق نفسه أشار إلى أن التغيرات المناخية لن تؤثر بشكل كبير على الماء في الكره الأرضيه بصفه عامه ولكن بعض الدول ستحدث فيها سيول وأعاصير ستؤدي لغرق مدن فيها وفي دول أخري سيحدث فيها تصحر ونقص للمياه وأخطار أخرى، متابعا أنه درجة حرارة الأرض زادت في وقتنا الحالي 1,2 درجة والحد الذي وضعه البرلمان العالمي للبيئه وتحذر منه الأمم المتحدة هوا تخطي 2 درجة وهنا تبدأ المخاطر في كرتنا الأرضيه.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق