• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وفيق نصير: قش الأرز ثروة كبيرة .. ووزارة البيئة قامت بجهود كبيرة في مواجهة حرقه
أشاد الدكتور وفيق نصير عضو البرلمان العالمي للبيئة، بمجهود الدولة في حل أزمة قش الأرز، قائلا :"الدولة تقوم بشراء قش الأرز من الفلاحين في المحافظات المختلفة وهو مجهود ومبادرة جيدة جدا".


وأضاف نصير، في مداخلة هاتفية لبرنامج الفترة الإخبارية، المذاع عبر شاشة "النيل للأخبار"، أن قش الأرز ثروة كبيرة ويستخدم في منتجات كثيرة جدا ولا يجب أن يحرق كما كان يحدث وعلينا أنعي هذا الأمر جيدا.

 


ودعا عضو البرلمان العالمي للبيئة، لتوعية للمزارعين من حرق الأرز، مستدركا : أول واحد سوف يضر من حرائق قش الأرز هو من يقوم بحرقه وهو الفلاح ويجب التوعية بهذا الخطر". 

 

 

وحذر الدكتور وفيق نصير من أن حرائق الأمازون التي تمت خلال الفترة الأخيرة بشكل واسع النطاق سوف  تسببت في تلوث الهواء في العالم ومصر، حيث أن غابات الأمازون تعتبر رئة العالم. 

 


وقال نصير، في مداخلة هاتفية لبرنامج الفترة الإخبارية، المذاع عبر شاشة "النيل للأخبار"، أن :"لسه من يومين كنت علي قناتكم الكريمة للتعليق علي مجهود رئاسة رئيس الجمهورية لمنظومة أداره المخلفات الصلبة وهو جهد مشكور من أعلي سلطه في البلد.

 


واختتم عضو البرلمان العالمي للبيئة، مداخلته قائلا :"علينا العمل و الحذر من المخلفات والاستفادة منها، وأحب أشوف بلدي من الأفضل في العالم من ناحية المعاير البيئية".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق