• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وفر مزيد من المال مع كوبونات وعروض موقع الموفر
يشهد مجال التجارة الالكترونية في الوطن العربي نموا غير مسبوق في السنوات الأخيرة، حيث تحول الكثير من المتسوقين التقليديين لمتسوقين رقميين يشترون خدماتهم واحتياجاتهم من الانترنت.


السبب الذي عجل بتحول العلامات التجارية الكبرى لهذا الفضاء الرقمي لبيع منتجاتها وخدماتها لهؤلاء المتسوقين، أدى الأمر أيضا لتزايد أعداد المتاجر الالكترونية التي باتت تفضل هذا النوع من التجارة لما فيه من أرباح.

لكن بوجود هذا العدد الكبير من المتاجر والعلامات التجارية على الانترنت التي يسعى كل واحد منها لتحقيق أعلى العائدات بنهاية السنة وزيادة قاعدة العملاء الجدد والمحافظة على القدماء، كان لا بد من تطوير طرق واستراتيجيات تسويق تواكب تطور السوق وتحافظ على مكانة كل متجر وعلامة تجارية في مجال يشهد أشد منافسة ممكنة.

من بين هذه الإستراتيجيات التي تعتمدها الكثير من المتاجر الالكترونية حاليا، نجد العروض والتخفيضات التي يتم إطلاقها باستمرار للعملاء، إما لشكرهم على وفائهم أو من أجل تعزيز وعيهم بالعلامة التجارية وتشجيعهم على شراء المزيد من المنتجات بنهاية المطاف وتحقيق أعلى الأرباح الممكنة.

تمكن هذه العروض والتخفيضات التي تأتي على شكل كوبونات وقسائم خصم المتسوقين من شراء المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم بسعر أكثر من معقول وتوفير المزيد من المال دون الحاجة للذهاب للأسواق المزدحمة والمساومة مع البائع على منتجات من غير الممكن إيجادها محليا في الكثير من الأحيان.

الآن، ربما تتساءل عن المكان الذي يمكنك أن تجد فيه هذه العروض والكوبونات بصفتك أحد الأشخاص الذين يعشقون التسوق من خلال الانترنت بكثرة ويرغبون في توفير المزيد من المال مستقبلا.

يتمثل هذا المكان في مختلف المواقع والتطبيقات التي تلعب دور الوسيط بين العلامات التجارية الكبرى وبين المتسوق، وذلك من خلال توفير كوبونات العلامات التجارية والمتاجر التي يتسوق منها العرب باستمرار.

من بين هذه المواقع المختصة بمجال الكوبونات التي تم إطلاقها مع بداية سنة 2019، نجد موقع الموفر.

 كل ما تود معرفته عن موقع الموفر

في بداية سنة 2019، وبعد دراسة السوق وملاحظة حجم البحث الكبير عن التخفيضات والكوبونات من قبل المتسوقين العرب، جاءت فكرة إطلاق موقع عربي متخصص في هذا المجال تحت اسم الموفر.

بالرغم من وجود الكثير من المواقع الأجنبية والعربية التي تتخصص في تقديم الكوبونات والتخفيضات للمتسوقين العرب، إلا أن موقع الموفر بدأ يتميز على العديد منها ولو لم تمر سنة واحدة على إطلاقه.

والأمر يظهر جليا من عدد الزوار الذي بدأ يتجاوز 13000 شهريا والاستخدام الكبير للكوبونات المختلفة كما تظهر قاعدة البيانات الخاصة بالموقع.

يرجع تميز موقع الموفر عن الكثير من المنافسين من ناحية التصميم البسيط واستخدام الألوان الخفيفة التي المريحة للعينين، كل هذا في سبيل جعل تجربة الزائر مميزة وتمكينه من تصفح الموقع بسهولة مهما كان نون الجهاز الذي يستخدم (هاتف ذكي، حاسوب، لوحة الكترونية).

يوفر موقع الموفر الكثير من العروض والتخفيضات التابعة للعلامات التجارية الكبرى مثل نون، جوميا، نمشي، قولدن سنت،سوق، هوم بوكس، ماكس فاشن، وجووه، تجول، المسافر، طيران الإمارات وغيرها من العلامات العاملة في جميع المجالات من بيع للملابس، التجهيزات المنزلية، المستحضرات التجميلية، المكملات الطبيعية، السفر وحجز الفنادق وغير ذلك.

قبل مشاركة أي من العروض والكوبونات على واجهة الموقع، يقوم فريق الموفر بمتابعة كافة التخفيضات والعروض التي يتم إطلاقها من قبل كافة الشركات العاملة في مجال التجارة الالكترونية في الوطن العربي واختيار الأفضل منها فقط، ثم التأكد من فعاليتها وصلاحيتها وشروط الاستفادة منها.

كوبون جوميا

 

 

تعتبر جوميا من العلامات التجارية الرائدة في مجال التجارة الالكترونية في العديد من الأسواق الإفريقية مثل نيجيريا، مصر، المغرب وغير ذلك.

تسهر جوميا على توفير كافة المنتجات التي يحتاجها المتسوقون من الدول التي تعمل فيها مثل الالكترونيات، المطبخ والمنزل، الملابس، مستلزمات الأطفال والأم، إكسسوارات السيارات، الديكور وغير ذلك.

 نظرا للإقبال الكبير من قبل المتسوقين العرب على هذا المتجر، يقوم موقع الموفر بتزويد متابعيه بأحدث عروض وتخفيضات جوميا التي تمنحهم فرصة شراء أجود المنتجات بالسعر الذي لن يخيب آمالهم.

كوبون نون

 

عندما نتحدث عن الأسواق الكبيرة مثل السوق السعودي والإماراتي والمصري، فلا يمكننا الحديث عن البيع بالتجزئة عبر الانترنت من دون الحديث عن متجر نون.

إنه العملاق في البيع عبر الانترنت بهذه الدول الذي يتخصص بتوفير كافة المنتجات التي يطلبها مواطنو هذه الدول، وخاصة المنتجات التي يشهد تواجدها نقصا في الأسواق المحلية أو تلك التي لا يمكن شراؤها إلى من خلال الانترنت.

 يقوم موقع الموفر بنشر كوبونات وتخفيضات موقع نون باستمرار تلبية للطلب المتزايد عليها من قبل الراغبين في الاحتفاظ بالمزيد من المال في محافظهم حتى عملية التسوق المقبلة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق