بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وفد منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء يزور جامعة القناة..صور
استقبل  الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، برئاسة العميد أيمن جمال، والمهندسة أسماء حسن، مديري متابعة منظومة الشكاوى الحكومية .

إقرأ أيضاً

شاهد بالفيديو: ماذا فعل رامز جلال فى محمد هنيدى بمقلب رمضان 2020

الزمالك يجدد مفاوضاته مع عبد الله السعيد.. ويعلن موعد اتمام الصفقة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


وتناولت الزيارة بحث تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجميع كليات الجامعة والوحدات التابعة لها تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم  314 لسنة 2017 وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين.بالإضافة إلى دراسة كيفية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لتلبيةاحتياجاتهم ولاضفاء قواعد الشفافية والعدالة والمحايدة لمنظومة العمل الحكومية المقدمة للمواطن المصري.

وفي اللقاء اكد الدكتور طارق  رحمي ان الجامعة تولي فحص الشكاوى والرد عليها اهمية قصوى  وانه لايوجد حاجز بين الجميع داخل الجامعة او من المواطنين وبين توصيل شكاواهم الى ادارة الجامعة موكدا ان التحول الى منظومة الشكاوى إلكترونية  يساهم في سرعة الفحص والاستجابة والمتابعة والحد من تكرار الشكاوى،.

 موضحا انه سيتم  الاعلان عن المنظومة الجديدة للشكاوى من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة وانه بصدد تكليف مسولين بكل وحدات الجامعة للرد على الشكاوى  وان اعلان الحقايق يساهم في دعم تواصل المواطن المصري وحكومة بلده والرد على ما قد يحاول المغرضون من توجيه اشاعات ضد مصلحة الوطن.

وأكد العميد أيمن جمال مدير متابعة الجهات الحكومية أن الهدف البوابة الالكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وهو نشر ثقافةالية ان تتقدم بالشكوى وان تتلقى الردفنعزز جسور الثقة بين المواطن والحكومة، من خلال تلبية الاحتياجات في صورة برامج حكومية قابلة للتنفيذ.

وأضافت المهندسة أسماء حسن، مدير متابعة منظومة الشكاوى الحكومية  أن هناك عدة مصادر لتلقي الشكاوى منها الخط الساخن 16528 والرابط الإلكتروني " www.shakwa.eg" أو تطبيق إيجابي عبر التليفون المحمول، فضلًا عن وجود غرفة التدخل السريع لتلقي شكاوى الطوارئ على مدار 24 ساعة يوميًا.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة سرعة الربط الإلكتروني بالمنظومة، وعقد العديد من ورش العمل للتدريب على المنظومة وسبل التواصل معها ورفع الوعي، وذلك لخدمة المواطن سواء كان طالبًا أو عضو هيئة تدريس أو عامل بالجامعة.

وشهد اللقاء جولة تفقدية زار خلالها رئيس الجامعة والوفد المصاحب له المنشأت داخل الجامعة منها مبنى شبكة المعلومات والاتصالات و بوبات الجامعة ومسار الدرجات.كما تفقدوا منفذ بيع السلع الخاصة لاهالى عزبة الصفيح التى تتبنى الجامعة أعمال التطوير بها وشاهدوا منتجاتهم من الخضروات والملابس وحرص الوفد على متابعة أعمال انتخابات اتحاد الطلاب التى تشهد الجامعة اليوم انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه وكيفية نقل هذه الانتخابات عبر الشاشات.

  كما توجهت الزيارة الى مبنى وحدة القياس والتقويم ومركز التطوير ومبنى الأنشطة الطلابية و مبنى عيادات طب الاسنان و معهد كونفوشيوس و المدينة الجامعية للبنين وفى نهاية اللقاء أشاد العميد ايمن جمال بالمستوى المتميز للخدمات  بالجامعة .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق