• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

في ختام زيارته لنقابة الغزل والنسيج

وفد "عمال بيروت" يشكر القيادة السياسية المصرية على مساندة لبنان في مواجهة أزمة مرفأ بيروت



في ختام زيارته قدم وفد إتحاد عمال بيروت ، برئاسة شفيق صقر،الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه لدولة لبنان والمساعدات التي قدمتها الحكومة المصرية بحراً وبراً وجواً والمستشفى الميدانى المصرى بلبنان .



وقال "صقر" في تصريحات صحفية أنه بعث برسالة رسمية إلى النقابة العامة للغزل والنسيج برئاسة عبدالفتاح إبراهيم ،أكد فيها على تقدير "عمال لبنان" للقيادة السياسية المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي على المساعدات التي قدمتها للمتضررين من حادثة الإنفجار في مرفأ بيروت الشهر الماضي مما اسفر عن شهداء ومصابيين وخسائر مادية فادحة .
وأكد "صقر" الذي زار القاهرة  بدعوة من النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج في إطار بروتوكول التعاون الموقع بينهما لتبادل الخبرات ووضع الحلول للقضايا التي تخص عمال البلدين الشقيقين،على أن العلاقة بين مصر وبيروت وطيدة وتمد عبر سنوات طويلة ،وان مصر لم تتوان أبدا في دعم ومساندة لبنان .
من جانبه علق عبدالفتاح إبراهيم على هذه الرسالة الرسمية من "عمال بيروت"،بتضامن عمال مصر مع لبنان  في أزمته الحالية، مؤكدا استعداد مصر الكامل لتبادل الآراء والقضايا حول أي موضوع يخص العمال والتنظيم النقابي،من أجل أن يلعب العمال دوراً في مواجهة التحديات الراهنة ليس فقط في الإنتاج والعمل ،وإنما في مواصلة  دورهم التاريخي والوطني في مساندة بلدانهم في مواجهة المخاطر التي تهدد الأمن القومي من إرهاب ،وأوبئة وخلافه ..
وكان وفد "عمال بيروت" الذي ضم شفيق صقر ،و جهاد بعلبكي ، وفؤاد الشامي،وعبد العزيز الشيخ ،وعلى صقر ،قد التقى خلال زيارته للقاهرة وزير القوى العاملة محمد سعفان ،وبعض قيادات النقابات العامة والاتحادات المحلية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق