المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وفاة 4 ايرانيين بفيروس كورونا ولبنان تعلن عن اول اصابة
أعلنت لبنان اليوم عن أول حالة تسجل لمريض بفيروس كورونا هناك.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

كما أعلن على رضا وهاب زادة مساعد وزير الصحة الإيرانى اليوم الجمعة، عن وفاة 4 مواطنين متأثرين بفيروس كورونا الجديد "كوفيد - 19"، وارتفاع عدد الإصابات بالفيروس فى أنحاء البلاد إلى 18 مصابًا.

وقال وهاب عبر حسابه على تويتر: "حتى الآن تم إحصاء 18 إصابة بفيروس كورونا فى أنحاء إيران، 4 فى العاصمة طهران، 12 فى قم، 2 فى رشت، 4 منهم توفوا".
 وكانت وزارة الصحة الإيرانية، ذكرت إنه من المحتمل أن فيروس كورونا انتشر فى إيران عبر عمال صينيين فى مدينة قم عادوا مؤخرا من بلادهم.

وكان سعيد نمكى، وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبى الإيرانى، صرح فى وقت سابق، أن الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" فى إيران هى 5 إصابات فقط

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم /الجمعة/ أنها تلقت تقارير عن 889 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد، و118 حالة وفاة أمس؛ ما يرفع إجمالي حالات الوفاة إلى 2239 والإصابات المؤكدة إلى 75567 في شتى أنحاء البلاد.

وذكرت اللجنة في تقريرها اليومي - أنه من بين الوفيات، 115 حالة في مقاطعة هوبي وسط الصين (مركز انتشار الفيروس) وحالة واحدة في كل من مقاطعتي تشجيانغ ويونان وبلدية تشونغتشينغ.وأضافت اللجنة أن 2109 أشخاص خرجوا أمس من المستشفيات بعد شفائهم، ليصل إجمالي من تعافوا إلى 18277 شخصا، مشيرة إلى أن 5206 أشخاص لا يزالون يشتبه بإصابتهم بالفيروس، فيما تم تعقب 606037 شخصا كانوا على اتصال وثيق بالمرضى المصابين، مايزال 120302 منهم تحت الملاحظة الطبية.
 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق