المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وفاة حالة بكورونا وتسجيل اصابات فى أول أيام عيد الأضحى بالوادى الجديد

أعلنت لجنة إدارة أزمة كورونا بالوادى الجديد مساء اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك ، أن إجمالى اعداد الإصابات بفيروس كورونا بلغ 543 حالة مسجلة ، من بينهم 52 وفيات و421 حالة شفاء وخروج من العزل ، وذلك بعد تسجيل 3 إصابات جديدة اليوم بمركزى الداخلة والفرافرة ، ووفاة حالة بكورونا لأحد أبناء مركز الخارجة.


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأشار البيان ، إلى تعافى حالة مصابة بفيروس كورونا وخروجها من مستشفي الداخلة العام ، وإنتهاء مدة العزل المنزلي لـ 26 مواطنًا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق طبية للمتابعة وتقديم الرعاية الطبية مشددا بضرورة تجنب إقامة أي تجمعات بحفلات الزفاف والعزاء، مؤكدا أن ذلك يعرض المخالفين للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة.

وأوضح بيان لجنة متابعة أزمة كورونا ، أنه تم تخصيص أرقام وغرف عمليات مركزية بديوان عام المحافظة للمتابعة وتلقي البلاغات والشكاوى  عن المخالفين من خلال تخصيص الأرقام  (٠٩٢٢٩٢٦١٨٣ / ٠١٠١٤٨١٤٨٢٥) ، مناشدا المواطنين من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة (السكر -الضغط -الأورام -الفشل الكلوي -أمراض القلب) سرعة التوجه للمستشفى في حال ظهور أي من الأعراض.

وفى سياق متصل أكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، بدء إستقبال الراغبين في إجراء تحليل pcr من المسافرين خارج البلاد، بمستشفي الحميات بالخارجة بالتكلفة المقررة من وزارة الصحة والسكان. 

وأوضح محروس إنه جرى رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى بجميع مستشفيات الجمهورية ابتداءًا من مساء اليوم الخميس وتستمر إلى حين الانتهاء من الاحتفال بعيد الأضحى المبارك من أجل تأمين المواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

 

وتابع  ، أن الخطة التي وضعتها المديرية تتضمن تشكيل غرفة للأزمات والطوارئ على مدى الساعة، لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي، والتنبيه على مديري المستشفيات بسرعة الإبلاغ عن أي مصابين يجري استقبالهم بالمستشفيات أثناء رفع حالة الاستعداد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق