المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وفاة الفنانة رجاء الجداوي بمستشفى أبوخليفة في الإسماعيلية
توفيت الفنانة رجاء الجداوي منذ قليل داخل العناية المركزة بمستشفى أبوخليفة للحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية بعد مرور 44 يوم على احتجازها داخل المستشفى بعد ثبوت اصابتها بفيروس كورونا المستجد .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 وذكرت مصادر طبية بالمستشفى ان الفنانة القديرة لفظت انفاسها الأخيرة في الساعة الخامسة والنصف تقريبا من صباح اليوم الأحد .

يذكران الفنانة كانت تخضع  لجهاز التنفس الاختراقي الذي يعمل عبر انبوب متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة لضخ الاكسجين للرئة وتنظيم عملية التنفس وهواخر مراحل التنفس لمصابي كورونا . كما ان الفنانة رجاء الجداوي حقنت بجرعتين من بلازما المتعافين و اجرت 3 مسحات وجاءت ايجابية .

واستقبلت  مستشفى أبوخليفة للحجر الصحي الكائنة بمحافظة الإسماعيلية  المخصصة لإستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد الفنانة رجاء الجداوي في الرابع والعشرون من مايو الماضي  بعد شعورها بحالة من الإعياء وظهور أعرض المرض عليها وتأكد اصابتها بالمرض بعد أخذ مسحة اضافة الى متابعة المخالطين لها في الأماكن التي ترددت عليها  بمعرفة الفرق الصحية المختصة .

وكانت الفنانة  صاحبة الاثنان والثمانون عاما قد شعرت بإرتفاع درجة الحرارة وضيق في التنفس وتم اجراء فحصوات طبية لها واثبتت اصابتها بالمرض وتم نقلها لمستشفى أبوخليفة للحجر الصحي بسيارة اسعاف لتلقي العلاج اللازم وحجزها بالمستشفى .

ودخلت الفنانة رجاء الجداوي العناية المركزة بمستشفى أبوخليفة للحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية في الثاني من يونيو الجاري  على خلفية تدهور حالتها الصحية بعد احتجازها بالمستشفى منذ 8 أيام تقريبا لعلاجها من اصابتها بفيروس كورونا المستجد .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق