المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وصول 17 رحلة دوليه تقل 2420 راكبا من عدة دول لمطار القاهرة

 استقبل مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، 17 رحلة طيران دولية، أقلت قرابة 2420 راكبا، قادمة من عدة وجهات سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية.


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات الوصول بالمطار استقبلت 17 رحلة قادمة من عدة وجهات منها، نيويورك، فرانكفورت، أديس أبابا، دبى، أبوظبى، الشارقة، الكويت، الجزائر، البحرين، بغداد، عدن، والعديد من الجهات المختلفة.
 
وتقوم سلطات المطار بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.
 
كما يتم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات، وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب الذين تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي، وخضوع جميع الركاب والأطقم والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق