• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وصول طائرة المصريين ضحايا انفجار بيروت لمطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة الدولى منذ قليل، طائرة مصر للطيران القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، وعلى متنها جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت، بعد إنهاء السفارة المصرية هناك كل الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى أرض الوطن.

 



وشهد محيط قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، وصول أهالي وأسر الضحايا القادمين من محافظة الغربية، لاستقبال جثامين ذويهم ضحايا الانفجار.

ووصلت جثامين الضحايا الثلاثة في الانفجار المدمر الذي وقع الثلاثاء الماضي، بميناء بيروت البحري، وأسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى وتضرر منشئات العاصمة اللبنانية وأبنيتها بشكل بالغ، على متن طائرة مصر للطيران رقم 714‪القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت 714.

وأعلنت وزارة القوى العاملة، فى وقت سابق، عن وصول جثامين المصريين ضحايا الإنفجار بمرفأ بيروت إلى أرض الوطن صباح اليوم السبت، فى الساعة السادسة صباحا على رحلة مصر للطيران رقم 714 القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت.

 وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة، فى بيان، أن الوزير أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية ببيروت، بمتابعة إجراءات نقل جثامين المصريين ضحايا الانفجار.

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق