وصفات طبيعية للتخلص من دهون البطن

تعد دهون البطن من اخطر الانواع فهى لاتسبب الاحراج فقط بسبب الشكل الخارجى وانما تؤثر بشكل كبير على صحة الاشخاص الذين يعانون من هذا النوع من السمنة فزيادة الدهون في هذه المنطقة يؤدي إلى الإصابة ببعض الأمراض، مثل: تصلب الشرايين، والسكري من النوع الثاني، وأمراض القلب المزمنة.



ويتم تقدير دهون البطن بقياس محيط منطقة الخصر، فإذا زاد عن 102 سم للرجال، و88 سم للسيدات، يجب البدء فوراً في التخلص منها.

واليكم اهم خطوات الطرق الطبيعية للتخلص من دهون البطن 

عصير الليمون من العصائر الهامة التي تساعد على إذابة الدهون ولهذا يمكنك تناول كوب من الماء الدافيء المضاف إليه عصير الليمون وتناوله صباحا على معدة فارغة يوميا.

خل التفاح يساعد على التخلص من دهون البطن فضلا على أنه يحسن من عملية الهضم، ويمكنك إضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء الدافيء ويتم تناوله 3 مرات خلال اليوم.

تناول كوب من مشروب الزنجبيل المضاف إليه قطرات من العسل ثلاث مرات يوميا يساعدك على التخلص من دهون البطن بشكل سريع، وهذا لأن الزنجبيل يساعد على حرق الدهون الموجودة بالجسم فضلا على أنه يعطي الشعور بالشبع.

القرفة بإمكانها المساعدة على حرق دهون الجسم وهذا من خلال إضافة ملعقة صغيرة من القرفة إلى كوب من الماء المغلي وعصير نصف ليمونة والقليل من العسل، ويتم تناول المشروب مرة واحدة يوميا على الريق.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق