المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزيرة التضامن تكرم شيف الشعب لدوره في المجتمعات العربية
كرمت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج والدكتورة عبير عصام رئيس مجلس أمناء المجلس العربي لسيدات الأعمال الشيف المصري أحمد المغازي مقدم "برنامج الطباخ" على التلفزيون المصري والأكثر شهرة في مصر بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

جاء تكريم الشيف المغازي الملقب بـ"شيف الشعب" ضمن فعاليات مؤتمر دعم استراتيجيات وتعزيز دور المرأة بالمجتمعات العربية والذي نظمه المجلس  العربي لسيدات الأعمال تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي وذلك لدوره الكبير في دعم المرأة المصرية والعربية  من خلال برنامجه الشهير الذي دخل من خلاله كل بيت مصري وعربي.

 

وطالبت وزيرة التضامن الاجتماعي الشيف المغازي بالمزيد من البرامج الطهوية الهادفة التي تخدم المرأة المصرية وأسرتها من خلال توعيتها بثقافة المطبخ والتغذية السليمة بأسلوب علمي سهل ومبسط  وخاصة تعليمها طرق الطهي الصحية والبسيطة التي تقوي مناعة أسرتها وتقيها من الأمراض المعدية التي أصبحت تملأ الأجواء، مبدية رغبتها في أن تكون هذه البرامج الطهوية الهادفة ضمن نشاطات الوزارة في الفترة المقبلة.

 

من جانبه، أبدى الشيف أحمد المغازي سعادته البالغة بالتكريم الذي جاء بالتزامن مع العيد العالمي للمرأة ونظراً لدوره الإعلامي الذي قام به لدعم المرأة.

 

وأكد الشيف المغازي في كلمته عقب تكريمه على احترامه للدور الكبير الذي تلعبه المرأة العربية في بناء مجتمعها جنب إلى جنب مع الرجل مشدداً على أن المرأة في هذا العصر أصبحت أكثر من نصف المجتمع، مشيداً بالدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة في المجتمع المصري.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق