المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزيرالشباب: ندعم بشكل كامل أبطال مصر البارالمبيين
إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدكتوره حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بحضور الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ناقش الإجتماع خطة إستعداد اللجنة خلال فترة التوقف الحالية، والاستعداد لدورة الألعاب البارلمبية والمقرر إقامتها في الفترة من ٢٤ أغسطس حتى ٥ سبتمبر ٢٠٢١.

وفِي هذا الصدد قال وزير الشباب والرياضة بأن الوزارة داعمة بشكل كامل لأبطال مصر البارالمبيين وندرس الاستعداد بشكل جيد وإستثمار فترة التوقف في كيفية وضع خطة شاملة لهؤلاء الأبطال اللذين دائما ما يصنعون الفارق بإنجازاتهم التى سطرت سجل الرياضة المصرية.

وأضاف صبحي بأن الوزارة على تواصل كامل وتنسيق تام مع جميع أطراف المنظومة الرياضية، مؤكدا على دور كل من اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، واللجنة البارلمبية برئاسة الدكتوره حياة خطاب وأيضا كل الاتحادات الرياضية والاتحادات البارلمبية، في بناء خطط بديله لإستثمار فترة توقف كل الأنشطة والأحداث والفعاليات الرياضية العالمية والقارية، وتهيئة وإستعداد أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب والحفاظ على مستواهم .

وجدد وزير الرياضة دعوته بإلتزام الجميع بكل الإجراءات الإحترازية والوقائية، والتي نادت بها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق