أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخبار الطيران
وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولى ويوجه برفع درجة الاستعداد القصوى
قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى اليوم بتفقد استعدادات وتحضيرات مطار أسوان الدولى الخاصة باستقبال ضيوف مصر المشاركين في مؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة المقرر إقامته يومي 11 و12 ديسمبر الجارى

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
كواليس جلسة الاهلى مع جيرالدو بعد التعاقد مع بادجى
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


 تحت رعايه وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريه ، و وجه  برفع درجة الاستعدادات القصوى بالمطار في كافة المرافق

 

وشدد وزير الطيران على ضرورة التنسيق الجيد بين كافة الجهات المعنية والأجهزة الأمنية وفرق العلاقات العامة بالمطار للإشراف على إنهاء اجراءات وصول الوفود المشاركة مع توفير أعلى درجات الراحة والأمان لجميع ضيوف المنتدى .

 

وخلال الزيارة تفقد المصرى صالات السفر والوصول واستراحات الخدمة المميزة  والتأكد من أعمال الصيانة ورفع الكفاءة التى تمت بالمطار .

 

وأكد على أن وزارة الطيران المدنى تسخر كامل طاقاتها وإمكاناتها لخدمة ضيوف المؤتمرات والأحداث والمعارض المختلفة التي تستضيفها الدولة وأن جميع المطارات المصرية جاهزة بشكل تام لمثل هذه الفعاليات والتي  تعزز من مكانة مصر كمركز عالمى لإستضافة المؤتمرات والأحداث العالمية .

 

 جدير بالذكر انه تم الانتهاء من أعمال رفع كفاءة المطار وتطويره والتى شملت إحلال وتجديد صالة الخدمة المميزة ، وتم تخصيص كاونترات لإنهاء اجراءات الوصول والمغادرة للوفود المشاركة بالمؤتمر كما تم الإنتهاء من تخطيط 14 استاند لإستقبال اكبر عدد من الطائرات وتحسين كفاءة ساحات الانتظار والحدائق بفناء المطار الخارجى، لظهور المطار بالصورة اللائقة والمشرفة بإعتباره الوجهة الأولى لضيوف المؤتمر فى أسوان . 

 

هذا وتقوم الشركة الوطنية  مصرللطيران بدور الناقل الرسمي للمؤتمر وتحرص على تقديم كافة تسهيلات السفر للمشاركين في الحدث  حيث خصصت مصرللطيران طائراتها الجديدة من طراز الايرباصA220-300 المزودة بكافة وسائل الرفاهية بجانب الطرازات الأخري لنقل ضيوف المنتدى.

 

رافق الوزير فى جولته الطيار وائل النشار رئيس الشركه المصريه للمطارات واللواء باسم بيومى مدير مطار أسوان الدولى .

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق