هيرميس
وزير الطيران المدنى يبحث مع سفير جورجيا تعزيز الاتفاقية الجوية بين البلدين

بحث الطيار محمد منار وزير الطيران المدني مع  سفير  دولة جورجيا  ألكسندر نالبندوف  العلاقات الثنائية في مجال الطيران المدنى وسبل تطوير اتفاقية النقل الجوى الموقعة بين البلدين بما يسهم في انتعاش الحركة الجوية والسياحة  بين مصر و جورجيا.



وخلال اللقاء الذي شارك فيه الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني ناقش الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك  بقطاع الطيران المدني والتي تم طرحها خلال الاجتماع الأول بين الطرفين في شهر فبراير الماضي ومنها تعزيز التعاون بين البلدين بالإضافة إلى تطوير اتفاقية النقل الجوي الموقعة بين مصر وجورجيا بما يتناسب وحجم الحركة السياحية والتجارية بين البلدين  .

وأكد وزير الطيران على أهمية تعزيز التعاون مع جميع الشركاء وبخاصة دولة جورجيا التى تتمع بمقومات جاذبة للأسواق المصرية , مضيفاً أن خطة وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة تسعى إلى فتح نقاط  جوية جديدة  تتماشى  مع خطط الدولة المصرية فى تنشيط الحركة الجوية و السياحية  بما يساهم في التنمية الإقتصادية. 

ومن جانبه أعرب سفير دولة جورجيا عن تقديره للعلاقات المثمرة بين البلدين في صناعة النقل الجوى ، مشيدًا بما تحقق من تطوير في قطاع الطيران المدني خلال الفترة الحالية .

كما أكد على أن مصر وجورجيا لديهما خبرات واسعة فى مجال الطيران و السياحة، ويمكنهما تحقيق  تقدم بهذان القطاعين الهامين من خلال تعميق الشراكة والعلاقات الثنائية بين الدولتين .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق