المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزير الرياضة يفتتح عدداً من المنشآت الشبابية ويتفقد معرضاً للفنون التشكيلية
افتتح وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء عدداً من المنشآت الشبابية بمدينة سانت كاترين وتشمل ملعبين نجيل صناعي خماسي مضاء بشكل كامل، وكذلك معرضاً للفنون التشكيلية للوزارة، كما قاما بزيارة معسكر الدراجات بسانت كاترين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وفي هذا الصدد وجه وزير الرياضة الشكر  لللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على الجهود المبذولة بالمساهمة مع الوزارة من أجل الارتقاء  بالبنية التحتية الإنشائية الرياضية بمحافظة جنوب سيناء، مؤكدا ان المحافظة باتت واحدة من أفضل المحافظات الساحلية جذباً للسياحة الرياضية، وخاصة مدينة شرم الشيخ التي أصبحت محط أنظار الاتحادات الدولية لإقامة البطولات الدولية الكبري.

 

وأضاف الوزير أن مدينة سانت كاترين أصبحت من المدن العالمية جذباً للسياحة الدينية، لافتاً الي أن وزارة الرياضة بدأت تستثمر تلك المدينة التاريخية العريقة في إقامة الأنشطة الشبابية والرياضية، موضحاً بأن  الوزارة لديها خطة تتضمن عددا من المشروعات والبرامج التي ستنفذ في كل المحافظات الحدودية والتي تهدف الي زيادة عدد الأنشطة، وتحقيق مشاركة أكبر لشباب تلك المحافظات.

 

يذكر أن وزيرالشباب قد شارك في انطلاق ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان بحضور ٧ وزراء و٣٢ سفيرا. 

 

ويأتي الملتقي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقد انطلقت احتفالية ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان "هيا نصلي معا" والتي نظمتها محافظة جنوب سيناء بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء. 

 

وشارك في الملتقي الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

 

بالإضافة الي مشاركة ٣٢ سفيرا منهم سفراء دول الدنمارك ،ايرلندا ،اليونان، فنلندا ،سويسرا ،الاتحادالأوروبي، جورجيا ،كولومبيا،اليابان ،بولندا

النمسا،صربيا،فرنسا

بلجيكا ،ارمينيا ،مالطا ،المغرب،

كازاخستان، الكاميرون وعمان .

 

وقد شارك الوزراء في افتتاح استراحة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بعد تطويرها وإضافة بعض المتعلقات الخاصة والمقتنيات التي كان يستخدمها السادات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق