المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

في احتفالية افتتاح مركز فيزيك

وزير الرياضة والسفير السعودي يكرمان نجوم الرياضة والاعلام
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير السعودي في مصر الدكتور أحمد أسامة نقلي، افتتاح مركز فيزيك للرعاية الطبية والعلاج الطبيعي، في اطار التعاون في مجالات الرياضة العلاجية والسياحية بين مصر والسعودية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير السعودي في مصر الدكتور أحمد أسامة نقلي، افتتاح مركز فيزيك للرعاية الطبية والعلاج الطبيعي، في اطار التعاون في مجالات الرياضة العلاجية والسياحية بين مصر والسعودية. 

وقال الدكتور أشرف صبحي أن العلاقات بين مصر والسعودية ذات تاريخ طويل وممتد ولن تتوقف في اي مجال، وهو ما يؤكد مدى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين في شتى المجالات الحياتية. 

وأكد صبحي ان الطب الرياضي يعد من احد اهم سبل التعاون والاستثمار الرياضي المتقدم، ومن اجل ان يتم علاج اللاعبين في بلدهم دون الحاجة للسفر في رحلات تتكبدها الاندية لعلاجهم من الإصابات التي يتعرضون لها. 

وقال السفير السعودي ان مصر تمتلك كافة مقومات النجاح لأي استثمار ممكن، وهو ما يعطى الجميع الثقة في الاستثمار في اي مجال داخل مصر ، مشيرا الى ان المركز يهدف لتشجيع السياحة العلاجية بين مصر والسعودية عن طريق تكامل المركزين في البلدين، وزيادة الإستثمار في مصر.

وشهدت الإحتفالية تكريم عدد من نجوم الرياضة علي رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي وجروس المدير الفني للزمالك وعبدالعزيز عبدالشافي وكريم حسن شحاته وتامر عبدالحميد وجمال عبدالحميد وزكريا محي الدين وجمال الغندور 

كما شهدت الاحتفالية تكريم عدد من كبار الاعلاميين والصحفين هم الاعلامي عمرو الليثي وعلي حسن رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير وكالة انباء الشرق الاوسط واسلام عفيفي رئيس تحرير اخبار النجوم ونشات الديهي كدير قناة تين ومحمد شبانة رئيس تحرير الاهرام الرياضي .

ومن جانبه أكد الدكتور رفيق رضوان مدير الاحتفالية أن المركز يسعي لتقديم خدمة العلاج الطبيعي والإستثمار والتأهيل الرياضي في مصر من أجل تفعيل دوره في الخدمة المجتمعية تجاه المواطن المصري. 

وقد شهد الافتتاج التجريبي للمركز في مصر نجاحًا ملحوظًا حيث شهد قدوم عدد كبير من السعوديين للعلاج في مصر سواء الرياضيين أو غير الرياضيين مما ساهم في تنشيط السياحة إلى جانب زيادة موارد الدولة .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق