اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزير الداخلية: إجراءات قانونية وحاسمة ضد المخالفين لحظر التجوال
قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إنه يجب اتخاذ كل الإجراءات القانونية الحاسمة والفورية ضد المخالفين لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بحظر التجوال في المواعيد التي جرى الإعلان عنها.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أعلن وزير الداخلية، خلال حواره مع مراسل كاميرا قناة "extra news"، أنه سيتخذ إجراءات حاسمة مع المخالفين، كونهم يضرون بسلامتهم وسلامة المجتمع المحيط بهم، موضحًا أنه على ثقة بوعي المواطنين، وتعاونهم مع قوات الشرطة، في تنفيذ القرار الذي يستهدف سلامتهم وحمايتهم، من أجل انحصار ومنع تفشي فيروس كورونا.

أشار: "المواطنين على علم ووعي بالأزمة الذي يمر بها العالم كله، دي إجراءات تتطلب سلامتهم وحمايتهم، عشان تمر الأزمة بسلام إن شاء الله".

يذكر أن مصر بدأت تطبيق قرار حظر حركة المواطنين داخل الجمهورية، على جميع الطرق العامة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم وحتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19".

تم إيقاف جميع وسائل مواصلات النقل العام، فضلًا عن غلق المحال من 5 مساء حتى 6 صباحا، فيما رفعت وزارة الداخلية درجات الاستعداد بجميع قطاعات الوزارة إلى الحالة "ج"، استعدادًا لتنفيذ القرار.

توجهت القوات إلى مواقعها فى مختلف أنحاء الجمهورية، لفرض السيطرة على مختلف الطرق السريعة والرابطة بين المحافظات من خلال الإدارة العامة للمرور ومديريات الأمن، وتكثيف نشر الدوريات والقوات الأمنية في شوارع المدن والقرى، للتأكد من الالتزام بقرارات الحظر.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق