وزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مجمع صوامع الغلال.صور

تفقد الدكتور على المصيلحي وزير التموين و اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس مبارك منصور رئيس شركة المقاولون العرب بمنطقة القناة وسيناء وقيادات وزارة التموين مجمع صوامع الغلال بالإسماعيلية اعمال اخزين التي تتم وفقا لاحدث نظم التخزين في العالم ويعد من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة في الفترة الحالية .



ويعد مشروع صوامع الغلال في مدينة ابوصوير تأمين احتياجات مصر من القمح لتقليل الفاقد في صوامع القطاع الخاص منظومة متكاملة 25مجمع صوامع على مستوى مصر لتقليل الفاقد والطاقة الاجمالية تصل الى 3.5 مليون طن تقريبا لتامين احتياجات المصريين من القمح  مساحته 1000 متر مسطح  بتكلفة 100 مليون جنيه وطاقة تخزينية 30 الف طن بنسبة تنفيذ 99% بإجمالي 12 شهر.

ووصل الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية منذ قليل لمبني ديوان عام محافظة الإسماعيلية بحي الشيخ زايد في اطار الزيارة التي يجريها الوزير للمحافظة اليوم السبت لتفقد صوامع الغلال بمدينة المستقبل التابعة لمركز ومدينة ابوصوير .

واستقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ونائبه المهندس احمد عصام الدين وزير التموين والوفد المرافق له فور وصولهم لمبنى ديوان عام المحافظة للاطلاع على منظومة تخزين الغلال الجديدة وتقريب المسافة بين المزارع واماكن التوريد .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق