المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزير التعليم العالي يفتتح مستشفى طب الأسنان بجامعة القناة ..صور
افتتح الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم والعالي والبحث العلمي اليوم الأحد مستشفى كلية طب الأسنان الجدي بجامعة قناة السويس في محافظة الإسماعيلية في اطار الزيارة التي يجريها الوزير لجامعة قناة السويس وتتضمن افتتاح

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

افتتح الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الأحد مستشفى كلية طب الأسنان الجديد بجامعة قناة السويس في محافظة الإسماعيلية في اطار الزيارة التي يجريها الوزير لجامعة قناة السويس وتتضمن افتتاح عدد من المشروعات منها مبنى العيادات و المدرجات .

واستقبل وزير التعليم العالي فور وصوله للجامعة الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس ونواب رئيس الجامعة و عمداءو وكلاء الكليات  وقيادات الجامعة .

وتفقد عبدالغفار أسرة  الأسنان ومدرجات الكلية الجديدة التي تعد اضافة كبيرة للجامعة لخدمة مجتمع منطقة القناة لما تمثله من اهمية كبيرة في توافد واستفادة عدد كبير من المواطنين من خدمات الكشف و الفحوصات الطبية بأسعار مخفضة جدا . واستفسر من المواطنين المترددين على المستشفى من جودة خدمات المستشفى .

ومن المقرر ان يفتتح وزير التعليم العالي عدد كبير من المشروعات بالجامعة منها مركز شبكة المعلومات و قاعات متخصصة في مركز كونفيشيوس الصيني و مركز تنمية الموارد البشرية و جناح الوافدين في مدينة الطلاب .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق