المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزير التعليم العالي يتلقى تقريراً حول نتائج اسبوع شباب الجامعات
تلقى د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، تقريرا مقدما من السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة حول نتائج مشاركة وزارة التعليم العالى فى أنشطة أسبوع شباب الجامعات

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تلقى د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، تقريرا مقدما من السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة حول نتائج مشاركة وزارة التعليم العالى فى أنشطة أسبوع شباب الجامعات الـ 12 الذى استضافته جامعة كفر الشيخ خلال الفترة من 2 إلى 7 فبراير الجارى.



وأشار التقرير إلى حصول منتخب وزارة التعليم العالى على درع المستوى الأول عام فى جميع مجالات الجوالة على مستوى الجامعات المصرية، وحصوله على درع المركز الثانى للترتيب العام بأسبوع شباب الجامعات، وكذلك الدرع الثانى عام لنوادى العلوم على مستوى الجامعات بحصول الوزارة على المركز الأول التجارى والمعرض العلمى.



وأضاف التقرير أن وفد منتخبات وزارة التعليم العالى حقق عدة نتائج على مستوى النشاط الرياضى؛ بحصول فريق كرة الطائرة طالبات على المركز الأول، وحصول فريق خماسى قدم طلبة على المركز الأول، وحصول فريق المصارعة على المركز الأول ترتيب عام، وحصول الطالبات اسكواش على المركزين الرابع، والسادس فردى، كما حصل فريق تنس الطاولة طلبة على المركز الأول فرق، والمركز الأول طلبة فردى، والمركز الثالث طلبة زوجى.



ومن جانبه أشار الأستاذ/ أحمد أبو المحاسن مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، أن الوزارة شاركت بفعاليات الأسبوع بجميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية والجوالة، واستطاعت تحقيق العديد من النتائج الإيجابية فى كافة المجالات، والتى تعود لاهتمام الوزارة بدعم المواهب الفنية والرياضية لطلاب المعاهد التابعة لها ورعايتهم.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق