الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

وزير الاتصالات: لن نقبل المساس بحقوق المستخدمين في صفقة فوافون

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان جمهور مستخدمى خدمات المحمول سيشهد طفرة كبيرة فى جودة الخدمات فى مطلع العام المقبل بعد تفعيل استخدام الترددات الجديده وتشغيل الابراج ومحطات التقوية ،مشيرا إلى  أنه لن يتم المساس بحقوق المستخدمين في صفقة فودافون مصر.

 



وأضاف الوزير أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات دوره تنظيميا في إطار العلاقات الدائرة بين الشركات موضحا أن الجهاز مهمته الدفاع عن حقوق المساهمين والشركات ويحفظ حقوق الدولة وتحسين الخدمات . 

 

وكانت مجموعة فودافون العالمية أعلنت مؤخرا عن موافقتها على نقل حصتها البالغة 55٪ في فودافون مصر إلى مجموعة فودافون المحدودة "فوداكوم" ، وهي الشركة التابعة لها في جنوب إفريقيا. 

 

وفيما يخص فرض رسوم جمركية على أجهزة الهواتف لشبكة المحمول أو أية شبكات لا سلكية أخرى تصل نسبتها إلى 10% ، أكد الوزير أن القرار يشجع التصنيع المحلي ويساهم في انضباط السوق وتشجيع الشركات الجادة التي تعمل في السوق المصري.

 

واكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن هناك أعمال تشاركية مع كافة الوزارات في إطار انتقال وتدريب العاملين للعاصمة الإدارية الجديدة موضحا أن مفهوم  الانتقال للعاصمة الجديدة هو الانطلاق نحو الحكومة الرقمية بدلا من الورقية حيث تتم كافة الاعمال رقميا بعيدا عن التداول الورقى التقليدى ، مشددا على الانتهاء من كافة التجهيزات والاستعدادات لانتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة. 

 

وأشار إلى أنه جاري الانتهاء من تنفيذ ٢٢٠٠ برج محمول في إطار مشروع حياة كريمة موزعة في مختلف المحافظات المصرية ، فيما سيتم الانتهاء فعليا من تنفيذ ١٣٠٠ برج محمول بنهاية العام الجاري.

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق