المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزير الإعلام يكشف عن قرارات الدولة حال وصول مصابي كورونا لـ 1000 شخص.. فيديو
حذر أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، من اتخاذ إجراءات أكثر عنفا في حال ارتفاع حالات الإصابة بفيروس «كورونا» إلى ألف إصابة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن في حال ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى ألف حالة يتم تعطيل مصالح العمل مع غلق الطرق وعزل محافظات محددة.

 

وكشف أسامة هيكل أن الحكومة قامت باتخاذ إجراءات كثيرة في سبل مواجهة فيروس كورونا، كاشفا أن الجميع استجاب إلى الإجراءات الحكومية.

 

وأكد أن مشكلة تكدس المواطنين في مترو الأنفاق يتم التغلب عليها من خلال زيادة عدد عربات المترو حتى لا يحدث زحام شديد، وتم اتخاذ العديد من الإجراءات بخصوص هذا الشأن.

 

وقال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إن الصحفيين والإعلاميين من ضمن الفئات التي  تم استثنائها من قرار تطبيق  حظر التجوال من الساعة السابعة مساءا حتى السادسة صباحا ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس «كورونا».

 

وتابع أن بعض الصحفيين تعرضوا لمواقف خلال مرورهم ببعض الكمائن خلال فترة الحظر وتم حل جزء كبير من المشاكل المتعلقة في ذلك الأمر.

 

وأضاف أسامة هيكل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أشاد بالإعلام خلال تعامله مع أزمة فيروس كورونا، مؤكدا أن الإعلام على قدر المسئولية وتفاعل مع المعلومات المتاحة، وتم إتباع منهج  بإتاحة المعلومة بشكل سريع.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق