أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزير الإسكان يشارك جامعة بدر وضع حجر الأساس لأكبر مدينة طبية بالشرق الاوسط وافريقيا 
في اطار توسعاتها المستمرة التي تهدف الي اضافة قيمة مضافة الي كافة مجالات الحياة التي تؤدي الي تحسين معيشة المواطن  المصري في مصر .. احتفلت جامعة بدر بالقاهرة BUC  و شركة المصريين لخدمات الرعايا الصحية بوضع حجر الاساس للمدينه الطبية العالمية بمدينة بدر " CAPITALMED " احدي اكبر مشاريع الشركة في مصر والشرق الاوسط وافريقيا .

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

شارك في وضع حجر الاساس الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتور حسن القلا رئيس شركة المصريين للرعايا الصحية بحضور لفيف من كبار المسئولين بوزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة بدر واعضاء مجلس ادارة شركة المصريين لخدمات الرعايا الصحية  ومنهم الدكتور محمد سليمان امين عام جامعة بدر والدكتور محمد الشيمي والدكتور سامي جاد الله.

بدأ الاحتفال بكلمة الدكتور حسن القلا رئيس شركة المصريين للرعايا الصحية والتي رحب فيها بالمهندس عاصم الجزار وزير الاسكان وجميع الضيوف " مؤكدا اننا نشهد اليوم بداية تنفيذ حلمنا لمصرو  للمصريين , بتوفير مدينه طبية عالمية تقدم الخدمه الطبية الامنه والمتكاملة التي يستحقها المصريين داخل بلادهم , املين ان تكون المدينة الطبية احد الوسائل التي نشارك بها حلم القيادة السياسية لاعادة مصر الي سابق صدارتها ورياداتها في كافة المجالات ومن بينها الخدمات الطبية , وآحد وسائل الجذب للسياحة العلاجية ,  وتوفيرالعملة الصعبة لمصر .

ثم استعرض الدكتور محمود ناصر الطيب رئيس جامعة حلوان الاسبق ونائب رئيس شركة المصريين للرعايا الصحية عرضا للمدينه الطبية فقال ان المدينة الجديدة تم تخطيطيها بمعرفة كبري الشركات العالمية والمكاتب الاستشارية المتخصصه في مجال المستشفيات وتقديم الرعايا الصحية , مُعدة لتقديم كافة خدمات الرعايا الصحية وبرامج تحسين الصحة من جميع التخصصصات علي اعلي المستويات العالمية .. تقام علي مساحة 140 فدان بتكلفة 20 مليار جنيه , وتقع علي طريق السويس في مقابلة العاصمة الادارية الجديدة وبالقرب من مطار القاهرة ومطار العاصمة الادارية والطريق الاقليمي مما يجعلها في موقع متميز لطالبي الخدمه الطبية من المصريين , و من الاشقاء في منطقة الشرق الاوسط والخليج وافريقيا .

 استوحي التصميم الخارجي لها من متحف الملكة حتشبسوت بمدينة الاقصر  ,  وهي مدينه  محبة للخضرة وللبيئة تستخدم الطاقة الشمسية كمصدر للطاقة , كما انها مدينه ذكية تدار كافة خدماتها تكنولوجيا , تنفذ علي اربعة مراحل وتوفر 15 الف فرصه عمل لابناء مدينة بدر والمدن المجاورة ومن المنتظر ان تضم افضل الكواردر الطبية من المصريين المشهود لهم بالتميز في جميع التخصصات في مصر والخارج.

ومن المخطط ان يبدا التنفيذ في المرحلة الاولي اعتبارا من  شهر مارس 2020 ليكون الافتتاح لتلك المرحلة في مارس 2022 . 
ثم تحدث الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية واشاد بالمدينه الطبية بمدينة بدر والذي تم الموافقة عليها لانها تجمع بين تقديم الخدمه الطبية المتميزة التي تتوافق مع الامكانيات التي ستكون عليها العاصمة الادارية الجديدة المقابلة لها  , وتقديم الخدمة الطبية التي تحتاجها جميع المدن في شرق القاهرة ومدينة بدر التي تعتبر من اكثر المدن التي تاثرت بشكل ايجابي بسبب انشاء العاصمة الادارية في مقابلها , وزاد الاقبال عليها حاليا من جميع المستويات .   وهنا الدكتور حسن القلا علي  مشروع المدينه الطبية و اصدر توجيهاته الي المسئولين بجهاز المدينة  بسرعه اصدار التراخيص بحد اقصي منتصف شهر فبراير القادم . حتي تنتهي الشركة من اتمام المدينة الطبية بالصورة المشرفة لمصر وفقا للجدول الزمني المخطط لها .  . 
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق