أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزارة الصحة ترشح وكيل صحة الوادى الجديد ضمن البعثة الطبية للحج ٢٠١٩
رشحت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد لتكون ضمن البعثة الطبية الرسمية للحج للعام ٢٠١١٩ تكريما لما بذلته من مجهودات في رفع مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمواطن في الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
شيكابالا يواصل استفزازه لجماهير الأهلي
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
كواليس حكاية تعدى باسم سمرة على محمد رمضان الذى اثار السوشيال ميديا .. فيديو
احمد مرتضى يوجه رسالة الى وليد سليمان عقب لقاء السوبر
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

رشحت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد  لتكون ضمن البعثة الطبية الرسمية للحج للعام ٢٠١١٩ تكريما لما بذلته من مجهودات في رفع مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمواطن في الفترة الماضية.

يأتى ذلك في إطار أهمية ما تقدمه البعثة الطبية المصرية بالمملكة العربية السعودية ومسئوليتها عن رعاية الحجاج المصريين (وقائيًا وعلاجيًا) فضلا عن حماية البلاد من تسرب الأمراض المعدية – فإنه يستلزم إعطاء عملية الترشيح لهذه البعثة عناية خاصة لكونها مأمورية عمل وبناء على توجيهات وزير الصحة والسكان بالشفافية التامة لصالح العمل.

فيما أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة على أهمية  الاستعانة بسيارات الاسعاف المصرية وسائقيها هذا العام لضمان ما تقوم به الوزارة من تحقيق أوجهالاكتفاء الذاتى باطقمها الطبية بمختلف تخصصاتها المختلفة.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان، قامت بإجراء القرعة العلنية لاختيار أعضاء بعثة الحج الطبية لعام ٢٠١٩، وذلك في مقر المعهد القومي لتدريب الأطباء بالعباسية. 
جدير بالذكر أن البعثة الطبية تتخذ عدة مقرات بالقرب من أماكن إقامة الحجاج المصريين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، لتقديم الخدمات الطبية الأولية وإحالة الحالات الحرجة والعاجلة لمستشفيات وزارة الصحة السعودية







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق