المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزارة الشباب تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية
أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ملتقي طلاب الجامعات الحكومية تحت شعار " بناء الشخصية المصرية "والمنفذ خلال الفترة من ١٧-٢١ اغسطس بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية  ملتقي طلاب الجامعات الحكومية تحت شعار " بناء الشخصية المصرية "والمنفذ خلال الفترة من ١٧-٢١ اغسطس بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

يأتي الملتقي في اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو تنمية وتطوير طلاب الجامعات المصرية في كافة المجالات ، وتماشياً مع الاستراتيجية التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو بناء الانسان المصري.

وبدات فعاليات اليوم الاول  من الملتقي بمحاضرة بعنوان "بناء الشخصيه المصرية" قدمها الدكتور سمير عبد الفتاح غنيم استاذ الادارة بأكاديمية الشرطة، وتحدث فيها عن اهميه بناء الشخصية المصرية بناءً ثقافياً وفكرياً يتناسب مع متطلبات العصر الحديث.

كما تطرقت المحاضرة لكيفية النهوض بالمجتمع عن طريق القدرة علي التواصل الفعال  والتدريب المستمر لصقل المهارات الاساسية لدي الشباب والتي تخلق لهم بدورها افاق جديدة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق