المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وزارة السياحة تروج للقاهرة الخديوية.. فيديو
نشرت صفحة Experience Egypt التابعة للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة فيلماً ترويجياً لمنطقة وسط البلد والقاهرة الخديوية والذى تضمن لقطات مصورة للشوارع والمباني بالمنطقة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

نشرت صفحة Experience Egypt التابعة للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة فيلماً ترويجياً لمنطقة وسط البلد والقاهرة الخديوية والذى تضمن لقطات مصورة للشوارع والمباني بالمنطقة، يأتي هذا ضمن خطوات عديدة تتخذها الهيئة لتحديث آليات الترويج والتنشيط والتوسع في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك وفقا للمحور الثالث لبرنامج الاصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة الخاص بالترويج والتنشيط.

وأشارت الدكتورة رانيا المشاط في الفيلم إلى أن منطقة وسط البلد في القاهرة تعد كنزا تاريخيا وأنها واحدة من أشهر المناطق فى الشرق الاوسط، ودعت السائحين لزيارتها.

وقالت الوزيرة أن الشوارع والمبانى الموجودة بمنطقة وسط البلد، والتى تشهد على حقبة هامة من تاريخ مصر الحديث، تعيد المارين بها الى زمن جميل وتذكرهم بالعديد من الأفلام المصرية القديمة التى صورت بها.

وقالت وزيرة السياحة أن الكثيرين حول العالم يأتون لأماكن بعينها بمنطقة القاهرة الخديوية، لأنهم إما قرأوا عنها في الكتب أو شاهدوها فى الأفلام المصرية القديمة.

وأعربت الدكتورة رانيا المشاط، عن تقديرها لكافة المجهودات المبذولة لتطوير منطقة وسط البلد والقاهرة الخديوية لإحياء المنطقة ورفع وتحسين بنيتها التحتية وتجميل شوارعها و مبانيها.

جدير بالذكر أن هذا الفيديو تم نشره على كافة مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بالوزارة والوزيرة (موقع الفيس بوك وتويتر وانسجترام ولينكد ان)، وقد لاقي تفاعلا كبيرا من متابعي هذه المواقع.

وقد صور الفيلم خلال جولة الوزيرة في معرض الصور الذي أقامته منصة "Gyptian" الفنية لمجموعة من الشباب المبدع في ممر كوداك بمنطقة وسط البلد تحت عنوان "رؤية جانب آخر".

...





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق