المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ورشة عمل للإعلاميين حول تداعيات حقوق الطفل في ظل جائحة كورونا
ينظم المجلس العربي للطفولة والتنمية واتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) وبالشراكة مع إدارة الإعلام - الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، واتحاد الإذاعات الإسلامية (إيبو)، يوم الأربعاء 15 يوليو2020م، ورشة عمل افتراضية (عبر برنامج زووم) حول "تداعيات حقوق الطفل في ظل جائحة كورونا".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

صرح الدكتور حسن البيلاوي أمين عام المجلس العربي للطفولة والتنمية بأن هذه الورشة تأتي ضمن جهود المجلس لمواجهة تداعيات جائحة كورونا تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز رئيس المجلس، حيث من المقرر أن تناقش الورشة تلك التداعيات على الأطفال صحيا وتربويا واجتماعيا ونفسيا، وذلك باعتبارهم الفئات الأكثر تأثرا في الأزمات والطوارئ، مع استعراض ما يمكن أن تسببه تلك الجائحة من أزمة في مجال حقوق الطفل، وما الذي يجب أن نقوم به للحد من هذه التداعيات مستقبلا؟.

 

تهدف الورشة - التي يحاضر فيها الدكتور أحمد زايد أستاذ علم الاجتماع والعميد الأسبق لكية الآداب بجامعة القاهرة المصرية - إلى تنمية مهارات الإعلاميين بشأن طرق التعاطي مع قضايا حقوق الطفل في ظل جائحة كورونا، وكيفية التعامل مع قضايا حقوق الطفل بمختلف تفريعاتها. 

 

التسجيل متاح في الورشة للإعلاميين في: وكالات الأنباء، الإذاعات، القنوات الفضائية، وسائل الإعلام المعتمدة من خلال الرابط التالي:

https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_MVpIrPmaS7mMcJ5rVToD2Q





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق