والد أحمد ياسر ريان يكشف تفاصيل إصابة نجله بكورونا

أصيب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، العائد من الإعارة بنادي الجونة بنهاية الموسم الجاري، بفيروس كورونا المستجد.



وعلق والد اللاعب على إصابة ابنه فى تصريحات صحفية قائلاً: "الحمد لله، متمنياً له الشفاء بعد أيام قليلة من إعلان عودته إلى صفوف القلعة الحمراء".

 

ووصل عدد اللاعبين المصابين داخل جدران القلعة الحمراء الى 3 لاعبين هم محمود كهربا وصالح جمعة وأحمد ياسر ريان على التوالي حيث لم يستطع الأخير النزول للتدريبات الجماعية حتى الآن.

 

وقرر النادي الأهلي خضوع لاعبيه لمسحة كورونا مساء أمس السبت بمقر الجزيرة عقب عودة الفريق من الإسكندرية مباشرة على أن يتواجد الخماسي بمقر الجزيرة أيضاً وفي صباح اليوم التالي الأحد ووفقاً لنتائج العينات التي سيتم أخذها سيعسكر الفريق بأحد فنادق القاهرة الجديدة لموعد المباراة على أن يستبعد اللاعبين الذين تثبت اصابتهم بفيروس كوفيد-19.

 

وتأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخة الجارية، بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس، بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق