المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

واشنطن تفرض عقوبات قاسية على أربعة مسؤليين عراقيين
أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم، فرض عقوبات على أربعة عراقيين، من بينهم اثنان من قادة فصيلين من فصائل الحشد العراقية، المرتبطة بإيران.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم، فرض عقوبات على أربعة عراقيين، من بينهم اثنان من قادة فصيلين من فصائل الحشد العراقية، المرتبطة بإيران.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية، إنها فرضت عقوباتٍ على كلٍ من، ريان الكلداني، قائد "كتائب بابليون" أو "اللواء 50"، و وعد قدّو، قائد قوات سهل نينوى المعروفة ب "اللواء 30".

وتطال العقوبات الأمريكية اثنين من المسؤولين الحكوميين السابقين، هما نوفل العاكوب محافظ نينوى السابق، وأحمد الجبوري محافظ مدينة صلاح الدين السابق، اللذين تتهمهما الوزارة بالفساد وانتهاك حقوق الإنسان.

وكان نائب الرئيس الأميركي، ​مايك بنس​، قد قال في وقتٍ سابقٍ، اليوم، إن بلاده لن تبقى مكتوفة اليدين بينما تنشر الميليشيات المدعومة من إيران ​الإرهاب، في إشارة إلى شخصيات عراقية تتهمهم واشنطن بالفساد وارتكاب انتهاكات حقوقية.

وبموجب العقوبات الجديدة ستفرض واشنطن حظراً على ممتلكات العراقيين الأربعة في الولايات المتحدة، كما ستمنع مواطنيها من إجراء أي تعاملات تجارية معهم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق