أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وادى دجلة: تعاقدنا مع لاعب هولندى سيكون مفاجأة الدورى المصرى
أعلن نديم ماجد سامي"نائب رئيس شركة كرة القدم وادي دجلة" أن إدارة النادي تعاقدت مع لاعب هولندا سيكون مفاجأة الدوري المصري هذا الموسم، وأنه يمتلك إمكانيات رائعة وسيفيد الفريق من الناحية الفنية".

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك


وأضاف خلال مداخلة تليفونية لبرنامج يامساء الأنوار"تاكيس جونياس مدرب فريق وادي دجلة عقدة مستمر مع الفريق حتي نهاية الموسم القادم، ولا نية من الإدارة لرحيل المدرب الذي أحدث طفرة تدريبية داخل مصر، وصنع فريق من الشباب، وينقصهم فقط التوفيق وكسب الخبرات".

وأضاف" الفريق في بداية كل موسم يظهر بمستوي أقل من الدور الثاني، وهناك أسباب كثيرك لتراجع المستوي، منها عدم التوفيق والخبرات، ولكن مع رجوع جميع اللاعبين المصابين، إكتمل الفريق ودائما النتائج ومستوي اللاعبين يزداد مع الدور الثاني مثلما حدث الموسم الماضي".

وأردف"مباراة الزمالك كانت مميزة بالنسبة للاعبي الفريق، ودائما طريقة لعب وادي دجلة ثابتة ولا تتغير مهما كان إسم الفريق والفريق يحترم جميع الفرق ولكن طريقة اللعب دائما معروفة وثابتة".

وأختتم" اللاعب الهولندي الذي تعاقد معه وادي دجلة سيكون مفاجأة الدوري المصري، وكان يلعب في الدوري البلغاري، ومستواة رائع وسيفيد الفريق، ويلعب في مركز صانع الألعاب".

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق