• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وائل غنيم يحذر من الإنسياق وراء الخونة: عمرو واكد أهبل ومحمد علي سارق أموال يتامى ومعتز مطر لا يفهم شيئا

قال وائل غنيم الناشط السياسى إن الممثل الهارب عمرو واكد خائن وأهبل، وخائن عن جهل، بدليل أنه دعا لمقاطعة المعلنين بعد فيديوهات الإعلام المصرى، بحجة أن أى قناة تعتمد على الإعلانات".



ووجه وائل غنيم له سؤالاً عبر فيديو بثه على صفحته على تويتر، من يمول الشرق ومكملين وهم لا يملكون أى إعلانات ومن يحرك الأجندة؟، متابعا: "اسألهم عن عبد الرحمن أبو ضيا، وعزام التميمى، وشنط الفلوس التى يقدمها القطريين شهريا، واسألوا أيمن نور عن المليون دولار التى قبضها لبيع قناة الشرق النسخة العربية فى صورة غسيل أموال".

 

وفي سياق متصل قال غنيم إن: "الهارب محمد على باع عقار ولاد عمه اليتامى ليحصل على أموال قبل السفر، ومعتز مطر لا يفهم أى شيء ما تيجوا كلكم البلد.. وتابع: بيشتغلوا عند الأجنبى لمهاجمة مصر ولا واحد منهم تناول قضية فساد ناصر الخليفى مسئول ملف قطر فى تنظيم كأس العالم".

 

وحذر وائل غنيم، المواطنين المصريين بعدم الانسياق وراء الخونة، قائلا: "أسهل حاجة الشعارات، وأبوك يا محمد على مستنكرك وبيقول إنك خائن وحصلت على أموال اليتامى فكيف تقنعنا إنك إنسان صالح".

 

ودعا وائل غنيم المصريين قائلاً: "رسالة أخيرة اقفوا مع بلدكم ضد مجموعات من المغيبين الجهلة أرزقية يحاولوا جر البلد فى طريق غلط، والسفينة هتقع والوضع هيسوء ومن الأصعب قيام الدولة مرة أخرى تحدثوا مع من حولكم وعرفوهم غباء المجموعة المتآمرة التى باعت مصر بدليل أنهم مجندين لدى تركيا وهو ما ظهر واضحا من لقاءهم مع وزير الداخلية التركى".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق