المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وائل الإبراشى: سيتم إغلاق المسجد بعد امتلائه فى صلاة الجمعة
كشف الإعلامي وائل الإبراشي، عن أن اللجنة المعنية بإعادة الصلاة بالمساجد ستناقش صباح اليوم الإجراءات التى سيتم اتباعها خلال أداء صلاة الجمعة فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحاً أنه علمه من المعنيين أن هناك مقترح بغلق المسجد حال اكتمال العدد به، وتابع:"يوجد أقتراح أول ما المسجد يمتلى سيتم إغلاقه ومن الممكن أن يتم إيجاد وسيلة لأداء الصلاة خارجه ولكن المناقشات مازالت قائمة اليوم سيتم مناقشة ذلك ".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه علم أن هناك عقوبات على المساجد التى ستخلف القرارات الطبية والإحترازية التى سيتم الإعلان عنها تتمثل فى "إغلاق المسجد المخالف".

 

ولفت "الإبراشى"، إلى أن اللجنة حائرة الآن وستواصل عملها اليوم الأربعاء للوقوف على الأمر، مشدداً على أن المشككين فى إجراءات الدولة والمعادين لها لن يتوقفوا عن بث الشائعات علينا ان نحذر من ذلك، وتابع:"العالم ما قبل كورونا خلاف ما بعده".

 

وفى سياق آخر قال "الإبراشى"، إن مروجى الشائعات يستهدفون الفنانة رجاء الجداوى التى تعانى من فيروس كورونا وتتلقى العلاج الآن، وتابع:"لدرجة أنهم يقولون أنها تحظى باهتمام وواسطة فى تلقى العلاج..رجاء الجداوى بتتعامل زى أحد لا يوجد علاج سوبر أو مميز فى علاج فيروس كورونا ..ربنا يحميها من الكورونا ومروجى الشائعات ومن يشككون".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق