المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وائل الإبراشى: الرئيس السيسى اعاد الأعتبار للأطباء والمنظومة الصحية بحزمة القرارات 
قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن القرارات التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% عن القيمة الحالية، بما يشمل الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية، وذلك بتكلفة إجمالية قدرها حوالي 2,25 مليار جنيه، فضلاً عن إنشاء صندوق مخاطر لأعضاء المهن الطبية،تعد إعادة اعتبار للأطباء والعاملين بالمنظومة الصحية الذين ظلموا خلال العقود الماضية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً:"هذه القرارات تعد إعادة اعتبار للأطباء الذين شعروا أنهم ظلموا خلال العقود الماضية ودعماً للشعب المصرى".


ولفت "الإبراشى"، إلى أن الشعب المصرى ساحراً فى وقت المحن والأزمات يلتحم المصريين، وتابع:"الشعب كان ساحراً  عندما أطلق مسمى الجيش الأبيض، على كافة العاملين فى المنظومة الطبية التى بها الكثير من الجنود المجهولين".

 

ونوه وائل الإبراشى، أن هناك مجتمع جديد يتشكل فيما بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، يتمثل فى الأهتمام بالنبوغ الطبى والعلمى، الذى  كان لا يحظى بالتقدير ،ولكن مع الكوارث يبدوا أننا نعيد حساباتنا من جديد تجاه العلم نظراً لما نعانيه من السلوك البشرى الآن.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق