المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وائل أبو شوشة عن مهاجمي مجدي يعقوب: لا أحد يملك مفتاح الجنة إلا الله 
شن وائل أبو شوشة، الخبير القانوني، هجومًا حادًا على مثيري الفتن الذين قاموا بتكفير جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، قائلا إنه لا يوجد شخص على وجه الأرض يمتلك مفتاح الجنة منذ نشأة الأرض إلى أن تفنى الدنيا ومن عليها، مشيرًا إلى أن الرسول محمد بعثه الله رحمة للعالمين وليس للمسلمين فقط.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وقال "أبو شوشة"، خلال برنامج "ضد الفوضى"، عبر فضائية "الصحة والجمال"، إن جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب يُعد نموذجًا فريدًا لا يتكرر كثيرًا بأخلاقه وتفانيه الشديد في عمله، ويستحق أن يُطلق عليه "طبيب الإنسانية"، لأنه استطاع مؤخرا جمع 360 مليون جنيه تبرعات لإنشاء مستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، والذي سيحتوي على 300 غرفة، علاوة على 120 غرفة عناية مركزة، ويقدم خدماته للجميع بالمجان.

 

وأوضح أن الدكتور مجدي يعقوب يُعد نموذجًا فريدًا في الإسهامات والإنجازات التي حققها للإنسانية جمعاء، وللمواطنين من الفقراء والبسطاء، والتي يعرفها القاصي والداني، مؤكدا أن مصر ستحيى وستظل قوية بكل أبنائها مسلمين ومسيحيين.

 

وطالب الأشخاص الذين يتحدثون في الدين بدون علم أن يعلموا جيدًا معنى حديثهم وألا يتحدث أي شخص بدون علم، مشيرًا إلى أن ما يحدث مع الدكتور مجدي يعقوب هدفه إثارة الفتنة بين طوائف الشعب، مؤكدًا على أن مفتاح الجنة بيد الله وحده ولا يعلم أحد من يدخل الجنة ومن يدخل النار إلا الله.






No


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق