هيرميس
هيومان رايتس تضرب بقمة المصالحة العربية عُرض الحائط وتقدم التقارير المشبوهة ضد مصر.. وهذه أهدافها!!



"هيومان" الأُلعبان .. "يويو" الإخوان ..!! تقاريرها ضد مصر مشبوهة .. وكله بحسابه 
 

جماعة الإخوان وتنظيمهم الدولي .. يسيئون ليل نهار لنا عبر قنواتهم في تركيا .. بل انهم تجاوزوا حد الاساءة الي البحث عن مصادر مشبوهة تضرنا بأي شكل .. ومن هذه المصادر هيومان رايتس ووتش التي تحولت الي "يويو" في ايديهم .. يمدونها بالأموال وبسخاء شديد لكي تزيف تقاريرها عن مصر لايقاف تسليحنا وتعطيل مشروعاتنا القومية العملاقة.

 

"قطريليكس" فضح "أخونة" المنظمة:

الإخواني ابراهيم منير اخترق فرعها بالشرق الأوسط ..

وزرع عملاءه في هيكلها الإداري لتوصيل "المعلوم"

 

قولاً واحداً .. فان هيومان الآن اصبحت "متأخونة" تماماً بعد ان نجح "احفاد البنا" في اختراقها  وجعلوها تلعب دوراً مشبوهاً وقذراً في مساندتهم ودعم اجندة التنظيم الدولي ..الدليل ان موقع "قطريليكس" فضح قيادات التنظيم الدولي الارهابي حين اكد انهم يمولون هيومان بسخاء بعد ان اخترقوا فرعها بالشرق الأوسط من خلال نائب المرشد العام الهارب ابراهيم منير والذي زرع عناصر تابعة للجماعة في الهيكل الاداري للمنظمة ابرزهم سلمي عبد الغفار وهي بنت اشرف عبد الغفار احد قيادات الاخوان في مصر وكان مسجوناً وافرج عنه ممثلهم في الاتحادية محمد مرسي عام 2012 بعفو رئاسي وتم تهريبه للخارج ..!!

عباءة حقوق الانسان

هيومان رايتس ووتش تحتمي بعباءة الدفاع عن حقوق الانسان وهي ابعد ماتكون عن حماية تلك الحقوق بدليل انها دعت البنك الدولي لوقف تمويل مشروعاتنا الصحية لمواجهة كورونا وزعمت له زوراً وبهتاناً وبتقارير مزيفة ان الأطباء في مصر يتعرضون للقمع والسجن ..!!!
دعوة مشبوهة مثلهم كشفت بجلاء عن الوجه القبيح لتلك المنظمة والتي لا يعنيها حقوق انسان أو وباء .. كل مايهمها تصفية الحسابات السياسية مع مصر دولة وشعباً ونظاماً والتشنيع والضغط علينا بشتي الوسائل للافراج عن مسجونين بأحكام قضائية في قضايا جنائية .. ومايهمها اكثر ان يظل التمويل "الاخواني" متواصلاً ولا ينقطع دونما أي اعتبار لملايين البشر الذين يتعرضون للموت في كل لحظة. 

***
المصالحة .. حرقاهم ..!!
ان مخازي الاخوان لا تتوقف عند هذا الحد .. فعقب المصالحة العربية بين قطر والرباعي العربي .. وبالمال الحرام حرضوا هيومان المشبوهة علي مهاجمة مصر علي وجه الخصوص من خلال عرقلة صرف الدفعات المتبقية من قرض صندوق النقد الدولي .. وبمجرد ان قبضت هيومان "المعلوم" اطلقت دعوة لتأجيل التصويت علي القرض .. وزادت في غيها ان طلبت من مصر الكشف عن "ميزانية الجيش " ..!!!!! آه والله .. هذا حدث وهو طلب غريب ومريب ووقح لا تجرؤ اية جهة مهما كانت ان تطلبه من اي دولة في العالم ولو كانت جزر الموز ..!!!

 

الهدف : وقف التسليح المصري .. وتعطيل مشروعاتنا القومية
 

هذه الدعوة الفاجرة صفعتها مصر بالرفض التام مع تحبيشة من الألفاظ الدبلوماسية المنتقاه .. فالواضح منها اهدافها القذرة وفي مقدمتها ايقاف التسليح المصري الذي يقض مضاجع كل عدو بسبب قوته المهولة وتنوع مصادره . وكذلك محاولة تعطيل مشروعاتنا القومية العملاقة .. وعندما فشلت هيومان في تحقيق هدفها بعرقلة صرف المتبقي من قرض الصندوق وتلقت كماً هائلاً من الضرب علي قفاها .. سلكت مسلكاً آخر وهو محاولة تأليب الأنظمة الخارجية ضدنا لصالح اطراف ومخططات واجندات لا هم لها سوي اسقاط مصر .. احلام "العصافير".

الاخوان "جماعة وتنظيم" ومنذ ان اطاحت بهم ثورة 30 يونيه 2013 في مصر - مما شجع كل الدول التي سطوا عليها في غفلة من الزمان - وهم  يتفننون في استخدام الرشاوي لتحسين صورتهم دولياً  بعد ان فاحت رائحتهم النتنة وجرائمهم التي يندي لها الجبين .. وحتي يردوا الضربة القاصمة لمصر والسقوط المدوي الذي تعرضوا له فقد رصدوا مبالغ هائلة هي في حقيقتها "آخر صولد" يقامرون به لهيومان رايتس ووتش حتي تتبني الدفاع عنهم وعن اذنابهم .. انسوا يااحفاد البنا .. عجلة التاريخ لن تعود للوراء. 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق