أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هيئة البريد تقرر تقديم صرف جميع المعاشات ليوم 1 من كل شهر
أعلنت الهيئة القومية للبريد، عن صرف المعاشات بداية من الأول من فبراير المقبل، بدلا من صرفها يوم 5 فبراير، على أن يُطبق هذا القرار شهريا، بداية من الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


وقالت مصادر بالهيئة القومية للبريد، إن المعاشات ستكون متاحة لدى جميع المكاتب الخاصة بالهيئة والبالغ عددها نحو 4 آلاف مكتب على مستوى الجمهورية، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي “ATM” المجاورة للمكاتب، مشيرة إلى أن هذا القرار يأتي للتخفيف على المواطنين أصحاب المعاشات.

 

و أعلنت الهيئة القومية للتأمينات، عن صرف المعاشات المستحقة عن شهر فبراير المقبل، من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ومكاتب البريد، السبت المقبل، وذلك لأكثر من 8.28 مليون قائم بالصرف، بقيمة تقارب من 15.22 مليار جنيه.

 

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنّه سيجري تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد والبنوك، بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم، مشيرة إلى أن عدد القائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها، يزيد عن 3.36 مليون قائم بالصرف بقيمة 4.76 مليار جنيه، بينما تبلغ المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي 6.06 مليار جنيه، يجري صرفها إلى 3.28 مليون قائم بالصرف، فى حين يجري صرف 4.40 مليار جنيه من البنوك لما يزيد عن 1.64 مليون قائم بالصرف.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق