هيئة الأرصاد تكشف موعد درجات الحرارة

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانًا تحذيريًا عن حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر، حتى الأحد 25 أكتوبر 2020.



وأكد خبير الأرصاد الجوية دكتور وحيد سعودي أن من المتوقع أن تشهد مصر انخفاض فى درجات الحرارة والذي سوف يبدأ تدريجيا إعتبارا من غدا الأربعاء، وحتى نهاية فترة التنبؤ.


وتابع سعودي، فالطقس المتوقع سيكون معتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ويميل للحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار يكون ما بين اللطيف الى المائل للبروده ليلا على كافة الأنحاء.


وأكد خبير الأرصاد الجوية أن نظرا لتغير مصادر الرياح المؤثره وظهور بعض السحب الركامية فهناك إحتمال كبير لنشاط الرياح الذى سوف يؤثر بالسلب على حركة الملاحه البحرية فوق جميع المسطحات المائية المصرية خاصة مسطح البحر المتوسط وخليج السويس.


وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أصدرت بياناً بأنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارًا من الثلاثاء وحتى الأحد المقبل، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مع وجود فرص لسقوط الأمطار على مناطق بالقاهرة وشمال الصعيد، تكون غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحرى، كما نصح المواطنين بمتابعة الأرصاد الجوية تلك الفترة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق