أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"هند" فى دعوى خلع: بخيل وجلدة...والزوج: مدمنة مخدرات
ما بين أروقة محكمة الأسرة بالقليوبية وقفت "هند" أمام القاضى مرددة عبارات "أخاف ألا أقيم حدود الله"

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
كواليس جلسة الاهلى مع جيرالدو بعد التعاقد مع بادجى
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


ما بين أروقة محكمة الأسرة بالقليوبية وقفت "هند" أمام القاضى مرددة عبارات "أخاف ألا أقيم حدود الله" بعد إقامتها لدعوى خلع ضد زوجها واتهامه بعدم الإنفاق عليها وعدم قدرتها على تحمل الحياة فيما بينهما، كما وجه الزوج الاتهامات لزوجته بالإدمان حتى تدخل القضية فى نطاق جديد ويتم حجز القضية للفحص الطبى والعديد من الإجراءات.
 
البداية جاءت مع "هند" 33 سنة والتى فشلت فى زواجها الأول مع زوجها ويتم تطليقها بعد خمس سنوات من الزواج، لتجلس بمنزل والدها دون أى عمل ودون أى شىء لتجد نفسها أمام خيارين إما أن تظل هكذا دون أن يكون لها أى قيمة، أو أن تتزوج من أى رجل يطرق بابها للخروج إلى بيت جديد.
 
 وتمر الأيام ويأتى "م.ب" صاحب الـ85 عاما يطلب الزواج منها، وبعد تفكير لم يستمر طويلا قررت أن تتزوج به وأن تغير حياتها من جديد بعد أن تحولت إلى سجن بمنزل والدها الذى لم تخرج منه منذ أن تم تطليقها من زوجها الأول.
 
وبالفعل دخلت الزوجة إلى حياة جديدة بعد الزواج، لكنها سرعان ما تحولت الحياة من جديد وبدأت المشكلات تدب بينهما وتدخل فى مناوشات متفرقة يوميا للخلافات الزوجية اليومية، الأمر الذى أدى إلى وجود حالة من القلق والخوف لديها.
 
ازدادت المشكلات وبدأ الأمر فى التقليل من الإنفاق عليها أو الحصول على مبالغ مالية للوفاء بما يحتاجة المنزل من احتياجات، لكن كان الأمر يتم بالرفض والمشادات اليومية، الأمر الذى أجبرها على المطالبة بالخلع من الزوج تحت عبارة الخوف من ألا تقيم حدود الله.
 
ووقفت الزوجة تطالب بالخلع من زوجها وتتهمه بالبخل وعدم الإنفاق عليها، وما إن وجد الزوج الطاولة تنقلب عليه، إلا وقام بتوجيه اتهام إلى الزوجة بأنها تتعاطى المواد المخدرة، وهو السبب الذى جعله يقلل من الأموال التى يعطيها لها.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق