المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هل يتكرر سيناريو "كهربا" بين الأهلى والزمالك مع حمدى النقاز ؟
مازال سيناريو هروب محمود عبد المنعم "كهربا" المنتقل حديثا الى النادى الأهلى، عالقاً فى اذهان جماهير الزمالك،

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وتخوفهم من تكرار هذا السناريو مع اللاعب التونسى حمدى النقاز والذى اعلن رحليه من القلعة البيضاء، عقب نهاية مباراة مازيمبي في افتتاح مشوار الفريق الإفريقي للموسم الحالي.

وكانت أخبار حمدي النقاز، قد اختفت خلال الفترة الأخيرة عقب رحيله عن صفوف الزمالك مع عدم معرفة حقيقة خطوته المقبلة، لتظهر اليوم رسميا هذه الخطوة بانتقاله إلى إحدى الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا بأدواره التمهيدية.

واعلن اليوم أنيس بن ميم المحامى التونسى القائم بدور وكيل أعمال حمدى النقاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن انضمام اللاعب إلى سودوفا بطل ليتوانيا لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

وأبدى حمد النقاز سعادته بالانتقال سودوفا لمدة 6 أشهر، مشيرا الى ان فريقه الجديد توج بطلاً لمسابقة الدوري في ليتوانيا في آخر 3 مواسم، بينما ودع مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" هذا الموسم من الدور المؤهل لدور المجموعات.

وصرح النقاز بأن الانتقال للنادى الليتوانى ما هى إلا خطوة مؤقتة،قائلا: "خلال الانتقالات الصيفية المقبلة سأحدد وجهتى المقبلة، مؤكداً انه ينتظر الحصول على عرض من أحد الأندية الكبرى من أجل العودة إلى مصر".

 يذكر ان حمدي النقاز أعلن مؤخرًا رحيله عن الزمالك وفسخ العقد من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الأبيض للحصول على مستحقاته المتأخرة.

 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق