المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هجوم شرس على إسعاد يونس بسبب قصة فتاة الريف
تعرضت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إلى هجوم شديد من جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد سردها قصة عن إحدى الفتيات في الريف المصري، حدثت في يوم 30 يونيو، بطريقة وصفها الجمهور بـ”المسيئة”، وجعلته يتهمها بالتنمر والعنصرية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكتبت صاحبة السعادة على صفحتها الرسمية، قائلة: “في الزمانات كان من الطبيعي أن يدق رجل من الفلاحين الباب مصطحبا صبية صغيرة في يده و عارضا على الأسرة أن تقوم باستضافتها و تشغيلها.. مين دي يا عم نبرواى؟؟.. قالك دي فتزحية.. بت طيبة وغلبانة وعايزة تعيش.. شغليها يا ست الله يفتح عليكي.. أيوه ياعم نبرواى بس أنا عندي دادة أمينة شايلة البيت علي كتافها ومقدرش افرط فيها.. ياست أهه تساعد.. ده بت مش حاتسمعيلها صوت ومنكسرة.. دي أغلب م الغلب.. واستفاض في شرح مأساة ولا كلمة منها حقيقي طبعا”.

وتابعت: “ماما ما قصرتش كالعادة في الظروف دي وعينيها رغرغت بالدموع وقالتله طيب خليها تدخل.. واجتمعنا كلنا نشوف الزائرة الجديدة اللي حاتشرف وتآنس.. كانت فتزحية كائن بلا ملامح.. راسها عاملة زي قالب الطوب الأحمر.. مستطيلة بزوايا قايمة.. خارج منها تشكيلين.. ودنتين شبه ودان القطة بجد.. و ضفيرتين في قوام السيجارة ملولوين و كاشين من الذعر”.

واستكملت: “أما الوجه فكان شوية حاجات كده تتيح التنفس و الرؤية و أحيانًا الطعام.. خرمين مكان العينين بلا سحبة و لا رموش و لا قبة ولا نني باين ولا لون.. خط زى نص الطبق كناية عن بُق.. شوية شعر منطورين تعبيرًا عن الحواجب لكن واحد لازق في سقف قورتها و التاني سارح لوحده في وشها كده ماتعرفش موقعه المفروض يكون فين.. و بروز أفطس فارش بالعرض إشارة إلى المراخير عبارة عن كتلة لحمية مكببة و فيها خرمين أوسع من خرم الإبرة هسة”.

وبعدها تلقت هجومًا حادًا من متابعيها على صفحتها، والذين اتهموها بالعنصرية والتنمر على فتاة، فجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “الأستاذة الفاضلة إسعاد.. مع تقديري لشخصك المحترم… ولكن.. كان لايجب أن تصفي خلق الله بهذه الطريقة البشعة حتي ولو كان من باب الهزار أو الكاريكاتير اللفظي.. ربنا بيقول ولقد كرمنا بني آدم…وقال كمان.. ولقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم.. صدق الله العظيم ما كنت انتظر من حضرتك هذا الأسلوب”.

ومتابع آخر: “إذا كنتي متصورة إن دمك خفيف و كتبتي بوست كوميدي تبقي غلطانة يا إس.. أنتي كشفتي عن نفس مليئة بالقسوة و أخلاق في منتهي السوء و قلب منعدم فيه الرحمة.. كمية لا نهائية من غرور و تعالي و استهزاء بمخلوقات ربنا..
يا رب ييجي اليوم و تفوقي من غفلتك و تدفعي التمن”.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق