المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هبوط جزئى بكوبرى منشأة الأمراء بإهناسيا
​​​​​​​أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا بمحافظة بني سويف برئاسة المحاسب يحيى يسن عن غلق كوبري قرية منشأة الأمراء أعلى بحر يوسف عقب ظهور هبوط جزئي بنهاية البلاطة الرئيسية للكوبري من المدخل الجنوبي عبارة عن "ثقب قطره 50 سنتيميتر تقريبًا" وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كانت الوحدة المحلية بإهناسيا تلقت إشارة من الوحدة المحلية لقرية العواونة بوجود هبوط جزئي بنهاية البلاطة الرئيسية لكوبري قرية منشأة الأمراء أعلى بحر يوسف من المدخل الجنوبي عبارة عن "ثقب قطره 50 سنتيميتر تقريبًا" تواصلت مع الأجهزة المعنية التى انتقلت على الفور لمعاينة منطقة الهبوط.

وعلى الفور انتقل المحاسب يحيى يسن، رئيس الوحدة المحلية والعميد محمود مهني، مأمور المركز وعلاء الصغير، نائب رئيس الوحدة المحلية والسيد أبو كرم، مدير إدارة الطرق بإهناسيا وشوقي هاشم، رئيس الوحدة المحلية لقرية العواونة، إلى موقع الهبوط بكوبري منشأة الامراء، للمعاينة الظاهرية واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

قال يحيى يسن، رئيس الوحدة المحلية، إنه فور ورود الإشارة تواصلت مع الأجهزة المعنية وانتقلنا على الفور لمعاينة منطقة الهبوط، وبفحص الهبوط بمعرفة الفنيين بإدارة الطرق أكدوا أنه يمثل خطورة على المارة خاصة الأطفال، نظرًا لعمق الثقب ببلاطة الكوبري، مشيرًا إلى أنه تواصل على الفور مع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والأجهزة المعنية وتم اتخاذ قرار بإغلاقه مؤقتًا لحين إتخاذ ما يلزم من إجراءات.

أوضح المحاسب يحيى يسن، أن حركة السير ومرور السيارات من وإلى القرية لم تتأثر كثيرًا، خاصة وأن القرية متوفر لها مدخلين آخرين، مدخل من ناحية كوبري "العواونة  ـ منشأة الأمراء" ومدخل آخر من ناحية قرية سدمنت الجبل، مشيرًا إلى أن الكوبري سبق وأن حدث به هبوط مشابه، وتم التواصل مع الري لاتخاذ الإجراءات الفنية بشأن ترميم منطقة الهبوط.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق