المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هاشتاج حق الخطيب يتصدر تويتر
تصدر هاشتاج حق الخطيب يا سيسي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة الألاف من رواده الذين طالبوا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باستعادة حق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له خلال الفترة الماضية من قبل مرتضي منصور رئيس الزمالك بشكل (فج) فاق كل الحدود وخرج عن قواعد الاخلاقيات المتعارف عليها في وطننا الغالي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


وأكد المشاركون في الهاشتاج في رسائلهم إلي السيد رئيس الجمهورية إن اسطورة الكرة المصرية والإفريقية محمود الخطيب يبقي رمزا لا يمكن التغاضي عن المطالبة بحقه الذي انتهكه رئيس الزمالك مرارا وتكرارا بتصريحاته العدوانية التي طالت أفراد أسرة بيبو الشرفاء وامتدت إلي إهانة كل رجال الشعب المصري عندما ذكر في الفيديو الأخير له نصا ( عليا الطلاق البلد دي مافيهاش راجل).

وغرد عدد من المشاركين في الهاشتاج في رسائلهم إلي السيد رئيس الجمهورية مؤكدين له إن سباب رئيس نادي الزمالك و الفاظه البذيئة التي اخترقت كل البيوت المصرية ونالت من احترام الجميع باتت بمثابة وصمة عار في جبين كل مصري بعد أن تكررت دون حساب .

وشدد المشاركون في الهاشتاج علي أن الخطيب ذهب إلي كل الأطراف المعنية ولجأ إلي دولة مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وطرق كل الأبواب لإستعادة حقه وحق أسرته وحق كل مصري شريف تعرض للإهانة من قبل رئيس الزمالك دون جدوي.

وأضاف المشاركون في التغريدات أيضا أن الدولة يجب أن تتحرك قبل فوات الاوان لايقاف تجاوزات المذكور رئيس نادي الزمالك الذي فاقت أحاديثه كل الحدود ونالت من أخلاق الجميع دون حسيب أو رقيب للحفاظ علي اخلاقيات الشعب المصري ودفاعا عن مستقبل شبابه الذي بات في خطر شديد جراء أحاديث رئيس الزمالك الغير مقبولة سلوكيا و مجتمعيا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق