المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هاشتاج "حاسب مرتضى ياريس" يتصدر تويتر
مرتضى منصور
مرتضى منصور
تصدر هاشتاج "حاسب مرتضي ياريس" موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة الآلاف من رواد الموقع الذين عبروا عن غضبهم الشديد من استمرار تجاوزات رئيس الزمالك.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ودشن هاشتاجا جديدا مساء اليوم مطالبين فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التدخل لانقاذ الرياضة المصرية من تجاوزات المذكور والتي فاقت كل الحدود وخرجت عن النص بشكل يفتح المجال لانتشار الفتنة بين الجماهير المشحونة بالغضب من الألفاظ البذيئة التي يرددها دون حسيب أو رقيب في حق كل رجال الشعب المصري.

وطالب المشاركون في الهاشتاج الرئيس السيسي بضرورة الحفاظ على قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري، الذي قد يعاني أزمة أخلاقية بسبب تجاوزات المذكور والتي باتت حاضرة بقوة في جميع الأوساط الرياضية بشكل أثار حفيظة الجميع خوفا من تأثيرها علي قطاعات الشباب بمختلف انتماءاته.

وأوضح المتفاعلون في تغريداتهم عبر "تويتر" إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلي أهمية إيقاف مرتضي منصور عن تجاوزاته التي تسببت في اشعال الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك بسبب تصريحاته التي اطلقها طوال الفترة الماضية وتسببت في نار الوقيعة بين جماهير ومسئولي القطبين.

وأشار المشاركون في الهاشتاج إلي أن رئيس نادي الزمالك يخوض في الأعراض وينتهك حرمات البيوت ويخرج ليلا ونهار لتوجيه السباب والشتائم الي الجميع دون رقيب الأمر الذي حول الساحة الرياضية إلي بؤرة للازمات والمشاكل التي تبقي بعيدة كل البعد عن الاخلاق والقيم الرياضية المتعارف عليها مؤكدين علي أن رئيس نادي الزمالك اخترق كل الحدود وخرج عن النص في الفيديو الأخير الذي تم التأكد من صحته والذي ذهب فيه لتوجيه السباب إلي كل رجال الدولة عندما قالها نصا "البلد دي مافيهاش راجل".

وطالب الالاف من المشاركين في الهاشتاج الرئيس بضرورة إيقاف تجاوزات و محاسبة رئيس الزمالك الذي يحتمي بحصانته البرلمانية ويلتف بأساليبه الغير مسئولة علي قانون الدولة بتجاوزاته التي فاقت الحدود وباتت بمثابة سرطان يهدد أخلاق الرياضة المصرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق