هيرميس
نيولوك للأهلي أمام الطلائع.. أفشة والسولية وأشرف والشحات اساسيين

ينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إجراء تغيير علي تشكيل الفريق الذي سيواجه به طلائع الجيش غداً الأحد في الأسبوع الرابع عشر للدوري العام . وذلك للظهور بشكل ونيولوك جديد أمام الطلائع لتعويض الخسارة والأداء الباهت الذي قدمة الفريق مؤخرا أمام سيمبا التنزاني .



وبالتالي سيلعب الأهلي أمام طلائع الجيش بتشكيل مختلف عن الذي لعب به مؤخرا أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا . حيث يعود الرباعي محمد مجدي أفشة و أيمن أشرف وعمرو السولية وحسين الشحات للتشكيل الأساسي بعد مشاركتهم احتياطيا خلال أمام سيمبا الأخير  الذي خسره الأهلي بهدف نظيف  . في الوقت نفسه يستمر غياب علي معلول الظهير الأيسر بسبب الإصابة.

 


وكان الأهلي قد عاد لاستئناف تدريباته بعد الراحه التي حصل عليها الفريق عقب عودته من تنزانيا .


موقف طاهر
علي الجانب الآخر يتحدد علي ضوء مران اليوم موقف طاهر محمد طاهر من المشاركه في لقاء طلائع الجيش . بعدما شارك في المران الجماعي للفريق الذي أقيم بملعب التتش . بعد شفائه من الإصابة والانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي . وكان طاهر قد شكي من إلاصابة في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج تأهيلي قبل أن ينتظم  في مران الأهلي الجماعي.
كما شارك ناصر ماهر في المران الجماعي بعد شفائه من الإصابه والتي استدعت جراحة في الكتف مؤخراً وخضع ناصر لفحص طبي قبل بدء المران تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة للاطمئنان علي حالته قبل مشاركته في المران .


معلول .. في الجيم 
من جانبه أدي علي معلول جلسة في "الجيم" بعده قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي . ويخضع معلول لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه للإصابة أمام بايرن ميونيخ الألماني في مونديال العالم للأندية أبعدته عن المشاركة الجماعية في المباريات.


محاضرة فيديو 
من جانبه عقد موسيماني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل بدء المران الرئيسي للفريق بملعب التتش . وحرص موسيماني علي الحديث مع اللاعبين عن مباريات المرحلة المقبلة سواء في الدوري العام أو في دوري أبطال أفريقيا . وتطرق في الحديث عن مباراة طلائع الجيش غداً في بطولة الدوري والتأكيد علي اللاعبين بأهمية المباراة من أجل العودة لسباق الدوري من جديد.


مران قوي 
علي الجانب الآخر ادي الفريق تدريباً قوياً استعداداً لمباراة طلائع الجيش ووضح الحماس علي نجوم الفريق خلال المران . وظهر أكثر من لاعب بالفريق بشكل طيب . ويختتم الفريق تدريباته اليوم بأداء مران خفيف بعدة يختار موسيماني 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق حتي موعد المباراة.


مسحة كورونا 
علي الجانب الآخر أجري الفريق مسحة طبية "كورونا"  استعدادًا لمواجهة الغد. وذلك قبل إنطلاق المران الرئيسي وفقًا للبرتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسميه للاطمئنان علي جميع اللاعبين .


تقرير عن الطلائع 
من ناحية أخري تسلم موسيماني تقريرا مفصلاً من يوشا فالدويا وموسي ماتلبا محللا أداء الفريق . وذلك عن فريق طلائع الجيش.
وقد عكف الثنائي فالدويا وماتلبا علي دراسة فريق طلائع الجيش عقب عودة الفريق من رحلة تنزانيا . حيث استعانا بعدد من مباريات الطلائع في الدوري والكأس للوقوف علي أهم نقاط القوة والضعف بين صفوفه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق