نجوم سطعوا في رمضان

نيهال عنبر: أدواري في رمضان نقلتني بين الخير والشر

أكدت الفنانة نيهال عنبر أنها تحب العمل في شهر رمضان مهما كانت عدد ساعات التصوير وتضيف طول عمري بحب الشغل في جو رمضان والفطار مع زمايلي.



أكدت الفنانة نيهال عنبر أنها تحب العمل في شهر رمضان مهما كانت عدد ساعات التصوير وتضيف طول عمري بحب الشغل في جو رمضان والفطار مع زمايلي.
وتقول نيهال عنبر: قدمت أدواراً كثيرة علي مدي سنوات وكنت اعتبر التواجد في رمضان بركة وتفاؤل بالنجاح وفعلا كل المسلسلات التي شاركت فيها حققت نجاحاً كبيراً ومازالت تعرض حتي الآن رغم مرور سنوات كثيرة.
وتضيف: كل دور قدمته له ذكري جميلة خاصة انني وقفت أمام كبار النجوم علي رأسهم الراحل الكبير كمال الشناوي الذي كان يقوم بدور والدي في مسلسل "العائلة والناس" وكنت مرعوبة جدا وانا أقف أمامه لاول مرة لكنه رغم تاريخه الكبير كأحد عمالقة التمثيل وجدته في قمة التواضع والبساطة وشاركني البطولة أيضا الفنانة فردوس عبدالحميد والراحل يوسف شعبان واخراج محمد فاضل والمفارقة أنه في نفس الوقت كنت موجودة في مسلسل سوق العصر وكان اسم الشخصية سميحة وهو نفس الاسم في مسلسل العائلة والناس لكن الاتنين عكس بعض تماما.. في سوق العصر كنت الابنة والزوجة الطيبة المسالمة.. أما في العائلة والناس كنت السيدة التي تنتمي للطبقة الغنية وهي زوجة متعجرفة وتعتبر زوجها بأنها سبب شهرته كمحام.پ
تضيف الفنانة نيهال عنبر: من الادوار التي كانت نقلة مهمة أيضا في شهر رمضان "ألفت" في مسلسل العصيان بجزئيه وماجدة في مسلسل "الحقيقة والسراب" وكان أيضا مع الراحل يوسف شعبان وفيفي عبده.. إخراج مجدي ابوعميرة.. المسلسل كان وش السعد علي كل اللي اشتغلوا فيه خاصة الوجوه الجديدة وقتها زي أحمد زاهر وريهام عبدالغفورپوسميةپالخشابپومي عز الدين.
وتقول الفنانة نيهال عنبر: وقفت أمام كل النجوم مثل يحي الفخراني في "سكة الهلالي" و"الليل وآخره" وكانت معنا الممثلة الرائعة هدي سلطان.. كانت احنا في المسلسل وفي الكواليس أيضا.. كلها حنية وبساطة وطبعا مثلت مع الزعيم "العراف" و"صاحب السعادة".. دا مدرسة لوحده في خفة الدم والانضباط التام.
وتكمل قائلة: الشغل في رمضان علمنا النفس الطويل وتحمل ساعات التصوير الكثيرة خاصة أن الحلقات كانت يتم شحنها علي الطائرات للدول العربية لدرجة انه بمجرد أن يتم انتهاء مونتاج الحلقة يجري بها مندوبي التسويق إلي المطار.. طبعا كل هذا قبل التطور الرهيب الذي وصلنا له الآن.. الفضل الانترنت السوشيال ميديا. 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق