عبور لاند
عبور لاند
نيفين القباج من الإسماعيلية :32 مليون مواطن يحتاجون الحماية الإجتماعية

أشارت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، الى إن الدولة تولى ملف الأسر الأكثر فقراً وتوفير الحماية الاجتماعية لهم، من خلال عدة برامج، بمتابعة "قاعدة البيانات  التي تضم 32 مليون مواطن الأكثر فقراً يحتاجون لقواعد الحماية الاجتماعية".



وأضافت الوزيرة أن الوزارة تسعى دائماً إلى وصول الدعم إلى مستحقيه، وسنسعى دائماً لدعم الأسر الأكثر احتياجاً وبالأخص للأطفال في ملفى الصحة والتعليم ".

جاء ذلك فى أولى زيارتها الميدانية لمحافظة الإسماعيلية ضمن سلسلة جولاتها الميدانية بمختلف محافظات مصر والتي استهلتها وزيرة التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسماعيلية بلقاء اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الاسماعيلية في ديوان عام المحافظ فى حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة ومها الحفناوى مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.

وخلال الزيارة أبدت وزيرة التضامن الاجتماعي سعادتها بزيارة محافظة الإسماعيلية ، مشيدة بالتعاون المثمر بين الوزارة والمحافظة في عدد من المجالات ، كما تم خلال اللقاء بحث ومناقشة عددا من البرامج التي يمكن أن تنفذها الوزارة في المحافظة خلال الفترة القادمة.

كما استعرضت وزيرة التضامن الاجتماعي مع المحافظ البرامج والانشطة التي تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي ، منها برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة ، وبرنامج فرصة لتوفير فرص عمل ،ومواجهة البطالة والانشطة والخدمات التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق