أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نيابة مركز بنها تعاين موقع حادث إلقاء أم لأطفالها وإنتحارها ببنها
إنتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار موسي عبدالباري مدير نيابة مركز بنها إلي مكان واقعة القاء ام لأبنتيها ونفسها من الدور الرابع بمنزلهم بقرية الرملة مركز بنها لمناظرة الجثث ومعاينة مكان الحادث التي وقع به الحادث وسؤال شهود الواقعة

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

وكانت التحريات الأولية التى اجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية قد كشفت تفاصيل واقعة محاولة انتحار ربة منزل والقائها لطفلتيها عن من الطابق الرابع بشرفة المنزل،الخاص بهم بقرية الرملة مركز بنها  حيث تبين أن السيدة تعانى من مرض نفسي و تخضع للعلاج منذ 6 شهور .


تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها. 


انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الدور الرابع .


وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلهم بالدور الرابع، ثم ألقت بنفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسي وانها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق