المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نهاية مأساوية لعروسين ليلة زفافهما.. سقطا من السماء
اقترحت على زوجها أن ينطلقا بعد زفافهما فى رحلة طيران بالمظلات الشراعية، ولكن بعد أن تأخرا كثيراً وشعر ضيوف حفل الزفاف بالقلق عليهما، أبلغوا الشرطة عن اختفائهما، وبعد البحث عنهما عثرت الشرطة على جثتيهما فى إحدى الغابات القريبة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

اقترحت على زوجها أن ينطلقا بعد زفافهما فى رحلة طيران بالمظلات الشراعية، ولكن بعد أن تأخرا كثيراً وشعر ضيوف حفل الزفاف بالقلق عليهما، أبلغوا الشرطة عن اختفائهما، وبعد البحث عنهما عثرت الشرطة على جثتيهما فى إحدى الغابات القريبة.

 

 
فيتوريا جونسالفيس البالغة من العمر 21 عاما، وزوجها مارلي ريغو البالغ من العمر 34 عاما، كانا يمارسان رياضة الطيران بالمظلات الشراعية وسط غرب البرازيل ليلة زفافهما، وكانا سيتوجهان بها إلى مزرعة في بيتس دي ريو للاحتفال بيومهما مع الأصدقاء.

 

 
عثر على الجثتين صباح اليوم التالي في إحدى الغابات، بعدما أبلغ الأصدقاء عن عدم وصولهما وانقطاع التواصل معهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

وانتشر مقطع فيديو للعروسين وهما يستمتعان بالطيران بالمظلات قبل لحظات من وفاتهما، كما نشرت صورة لموقع العثور على جثتيهما.

 

وقال أحد الأشخاص يدعى أندريه كوستا: “إن مارلي كان متمرسا وقام بالعديد من الرحلات الجوية مع خطيبته وكانا أثناء رحلتهما الأخيرة يصوران مقطع فيديو وشاركاه للأصدقاء الآخرين عبر الواتساب”.

 

وقال آخر إنه حاول الاتصال بهما عدة مرات عندما تأخرا عن الحضور، حيث كان الضيوف في انتظارهما ولكن دون جدوى.

 

ودفن الزوجان في قبر واحد يوم الخميس الماضى، ويجري الآن التحقيق في الواقعة من قبل مركز التحقيق في حوادث الطيران، وفي غضون أيام قليلة سيكشف المحققون إن كان السبب في الحادث هو المعدات أم خطأ من قبل الطيار.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق